المواطن

عاجل
مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية محافظ الشرقية يشرف على الإستعدادات والإجراءات الإستباقية لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة جمارك مطار شرم الشيخ الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من مستحضرات التجميل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين خذلوا الدنمارك في مباراة كرواتيا

الأحد 01/يوليو/2018 - 11:32 م
أحمد البرديني
طباعة
خطف منتخب كرواتيا بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حالياً بعد فوز صعب على حساب الدنمارك بنتيجة 3-2 بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة .

تقدم منتخب الدنمارك بهدف مدافعه ماتياس يورجنسن في الدقيقة 2 وتعادل كرواتيا بهدف لماريو ماندوزكييتش في الدقيقة 4 ، وتألق الحارس كاسبر شمايكل وتصدى لضربة الجزاء في الدقيقة 115 من لوكا مودريتش.

وتستعرض" بوابة المواطن" اللاعبين اللذين خذلوا الدنمارك في مباراة اليوم.

1-كريستيان إريكسين
يعتبر لاعب وسط توتنهام هوتسبر الإنجليزى، كريستيان إريكسين احد أبرز نجوم منتخب الدنمارك التى لكنه مستواه اليوم كان اقل نسبيا اضافة الي اهداره ركلة جزاء.

2- اندريس كريستنسن
لم يقدم لاعب وسط الدنمارك اداء جيد في لقاء اليوم وغاب عنه الدقة في التمرير كذلك ظهر عليه التهور في إرتكاب الاخطاء في خط الوسط.

3-كورنيلوس
فشل في ترجمة العرضيات التي اتيحت له في المباراة رغم انها اهم ما يميز المنتخب الدنماركي وتم استبداله بعد قلة فعاليته وخطورته الهجومية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads