المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة يكرم ٣٥ فائزًا بمسابقة حفظ القرآن الكريم

الإثنين 02/يوليو/2018 - 02:52 ص
محمود الدايح
طباعة
كرم اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، الفائزين في مسابقة مبادرة " في حب كتاب الله " لحفظ القرآن الكريم، البالغ عددهم ٣٥ متسابقًا، ومنحهم شهادات تقدير.

جاء ذلك، خلال الاحتفالية التي أقامها الإعلامي خالد الدومة منسق عام المبادرة، بإشراف المكتب الأزهري لتحفيظ القرآن الكريم برئاسة الشيخ هشام عبد الله، وذلك في مقر نادي الشركة الشرقية للدخان بالعمرانية.

وحضر الاحتفال المهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام المساعد محافظة الجيزة، والدكتور عبد الوارث عثمان رئيس قسم الفقه المقارن بجامعة الأزهر، والإعلامي محمد أبوزيد، والشيخ محمد عبدالله مسؤول تحفيظ القرآن الكريم في المكتب الأزهري.

وبدأت مراسم حفل توزيع الجوائز بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وقدم عدد من الأطفال فقرات متنوعة عن السيرة النبوية والدروس الأخلاقية والإنسانية المستفيدة منها.

وأعرب اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، عن بالغ سعادته بهذا المستوى والمجهود المبذول من المتسابقين ومن لجنة الإشراف والتنظيم والاختبارات، معتبرًا أنه عمل جاد ومحترم ويستحق الإشادة والتقدير، موجهًا الشكر لأولياء الأمور لحرصهم على تحفيظ أولادهم القرآن الكريم في مراحل تعليمهم المختلفة وحثهم على المواصلة المستمرة في ذلك.

وقال الشيخ هشام عبد الله، رئيس المكتب الأزهري، إن المسابقة أجريت بين المتسابقين على ثلاث مستويات، وهي القرآن كاملاً، ونصف القرآن، وربع القرآن، ووجه الشكر والتقدير لأولياء الأمور على الإقبال الكبير على التقديم لأبنائهم في المسابقة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين من المتسابقين، ولجنة الإشراف والتنظيم، وتقديم دروع تذكارية إلى اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام المساعد.

وعبر الفائزون من الأطفال وأولياء الأمور عن سعادتهم الكبيرة بالمبادرة، وتقدموا بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في التنظيم والإشراف على المسابقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads