المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم غرب الإسكندرية

الإثنين 02/يوليو/2018 - 11:46 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
أصيب 3 أشخاص بجروح ومصرع آخر، في حادث تصادم مروع بين سيارة نقل بمقطورة وأخرى ملاكي، بالطريق الساحلي منطقة الكيلو 57 - تجاه مطروح، غربي الإسكندرية، وحرر عن ذلك محضر بالواقعة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كان قد تبلغ لقسم شرطة برج العرب من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين بالطريق الساحلي منطقة الكيلو 57 - تجاه مطروح.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مصادمة بين السيارة نقل إسكندرية "س ف ر"، قيادة "ص ج ع"، 40 عاما، سائق مقيم برج العرب القديم، دائرة القسم، والسيارة ملاكي مطروح قيادة "ص م ف"، 54 عاما، سائق، مقيم قرية القصر محافظة مطروح.

وتبين أنه خلال سير السيارة الأولي بالطريق المشار إليه فوجئ قائدها بالسيارة الثانية تصطدم به من الخلف، وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الثانية وإصابة 3 من مُستقليها باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى برج العرب العام ونقل المصابين لمستشفى سيدي كرير العسكري للعلاج "حالتهم مُستقره.

وحدثت تلفيات بالسيارتين وتم إزالة أثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتم التحفظ على السيارتين وقائد السيارة الأولى، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة برج العرب وجاري العرض على النيابة للتحقيق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads