المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو يمارس أساليب ملتوية لـ"القضاء" على عروبة القدس

الإثنين 02/يوليو/2018 - 11:34 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أفادت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الإثنين، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، "بنيامين نتنياهو"، طلب من أربعة دول جديدة نقل سفارات بلادها الى القدس.

وبحسب الصحيفة العبرية، يعمل "نتنياهو"، على ممارسة الضغط على عدد من البلاد، أهمها: "بولندا، وجمهورية التشيك، والمجر، وسلوفاكيا، لنقل سفاراتهم من تل أبيب إلى القدس.

ووفقاً للصحيفة العبرية، وجه "نتنياهو" طلب رسمي من الدول السابق ذكرها، مفاده الحث على ضرورة العمل العمل بسرعة من أجل نقل سفاراتهم إلى القدس على غرار الولايات المتحدة وغواتيمالا وباراغواي".

يشار إلى أن العديد من وسائل الإعلام العبرية اليوم الإثنين، أن عدد من جرافات الاحتلال الإسرائيلي، تمكنت من التوغل لمسافة محدودة، وذلك شرقي محافظة خان يونس؛ وهو ما يأتي بالتزامن مع إطلاق نار تجاه المزارعين شرقي محافظة رفح؛ جنوبي قطاع غزة؛ دون إصابات.

وتم تحديد طبيعة الجرافات، التي توغلت في خان يونس، وهم عبارة عن أربع جرافات وقرايدر وآلية هندسة تتبع لجيش الاحتلال؛ انطلاقًا من بوابة "السناطي" شرقي بلدة عبسان الكبيرة شرقي خان يونس، مسافة نحو50مترًا، وباشرت بعمليات تجريف؛ بإسناد من عدة آليات مدفعية وجيبات عسكرية تتمركز داخل السياج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads