المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| البابا تواضروس يشهد احتفالية العائلة المقدسة

الإثنين 02/يوليو/2018 - 02:26 م
رانيا منصور
طباعة
شهد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، احتفالية كنيسة السيدة العذراء مريم للاقباط الارثوذوكس بالمعادي، بذكرى رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، وشهدت الاحتفالية عروضًا فنية لفرقة الكورال وفيلما وثائقيا بحضور عددًا كبيرًا من شخصيات الكنيسة والمجتمع.

وقالت وزيرة السياحة رانيا المشاط، إن المصريين مسلمين وأقباط يعتزون بهذا الموقع الذي مرت عليه العائلة المقدسة، مشيرة الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة في الفترة الأخيرة بهذا المسار كمصدر أساسي للسياحة  إلى جانب اهميته الدينية العظيمة، وما يبذل من الجهات المعنية من جهد لتسويق هذا المسار والترويج لها ضمن الحج المسيحي.

ومن جانبه، أكد هاني عزيز أمين، عام جمعية محبي مصر السلام ، على أهمية عمل بانوراما لمسار العائلة المقدسة، مشيرًا إلى وجود 25 نقطة بهذا المسار يمكن تحويلها إلى مزار ديني ومقصد سياحي ، مشيرًا إلى ما تتمتع به مصر من سياحة شاطئية وأثرية وعلاجية وسياحة مؤتمرات ويتبقى أن يكون هناك سياحة دينية.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads