المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" قلة المال" سبب في انتحار عامل بقرية المنزلة

الإثنين 02/يوليو/2018 - 04:32 م
محمد أبوالنجا
طباعة
لم تشهد قرية الشبول التابعة بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، جريمة مثل هذا من قبل، حيث قام عامل بالانتحار، ونسى أن الله هو الذي يكرم الفقير والغنى، كل هذا يأتى بالدعاء والتقرب من الله.

كان قد تلقى اللواء محمد حجي مدير امن الدقهلية اخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة، من عمدة قرية " الشبول"، بأن أحد الأشخاص إنتحر شنقًا داخل شقته. 

بالأنتقال والفحص، تبين ان الشقة الكائنة بالطابق الثانى بمنزل مكون من ثلاث طوابق وجود جثة المدعو عبدالرحمن م. أ "عامل"، ومقيم بذات القرية، مسجاة على الأرض بغرفة نومه ووجود سحجات واحمرار وحبل مربوط حول الرقبة، كما تبين وجود آثار لربط حبل في سقف الغرفة وبرميل أسفلها.

وبسؤال شقيقه قرر بأنه حال دخوله شقة شقيقه المتوفى فوجئ بتواجده ملقى على الأرض، وأضاف أنه كان يُعانى من مرض نفسى، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة تقرر انتداب الطبيب الشرعى لتشريح لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads