المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. الحكومة تخصص 200 مليون للمشروعات الخدمية بـ"الوادي الجديد"

الإثنين 02/يوليو/2018 - 06:38 م
محمد حجي
طباعة
أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، عن تخصيص الحكومة 200 مليون جنيه، بزيادة عن العام الماضي قدرها 75 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية في موازنة العام المالي الجديد20182019.

أكد الزملوط، خلال اجتماع بالديوان العام مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، العمل علي سرعة إنهاء المشروعات التي تشرف عليها المحافظة وتحديد الطرق التي لها أهمية فعلية للمواطنين وإجراء صيانة وترميم لها.

كما أشار المحافظ الى، تشكيل لجنة لمراجعة مطالب جميع مراكز وقرى المحافظة وفقا للاحتياجات الفعلية وتحديد الأولويات، ومناقشة الخطة الاستثماري لكل مركز على حده مع تواجد جميع المعنيين بالموضوع من جهاز المحافظة التنفيذي.

وأضاف المحافظ، تدعيم القرى التي تعانى من مشاكل في الإنارة بمحطات طاقه شمسية من خلال خطه المحافظة الاستثمارية، على أن تكون الأولوية لقري أبو منقار والثمانين. 

ومن جانبه أشار أشرف الأنور، مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة، إلى أن الخطة تتضمن تمويل مشروعات ( الكهرباء – الطرق – تحسين البيئة – الأمن والإطفاء والمرور – تدعيم الوحدات المحلية)، وذلك بمراكز المحافظة الخمسة وديوان عام المحافظة.

أضاف الأنور، آن خطه المحافظة الاستثمارية للعام المنقض قد بلغت 125 مليون جنيه، بالإضافة إلى الدعم المقدم من وزارتي التخطيط والتعاون الدولي، وقد جري الانتهاء من تنفيذها وفق المخطط الزمني المعد لها مسبقا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads