المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يعقد إجتماعاً لتحديد سعر تعريفة ركوب "التوك توك"

الإثنين 02/يوليو/2018 - 05:05 م
أحمد ابو الأطرش
طباعة
عقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إجتماعًا لتحديد سعر تعريفة ركوب التوك توك داخل المراكز والمدن ومن المدينة إلى الوحدات المحلية، والقرى ومن الوحدات إلى الوحدات الأقرب لرفع المعاناة عن المواطنين، وعدم استغلال سائقي الـ"توك توك" للمواطنين والطلبة.

جاء وذلك بحضور اللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، واللواء عصام جاد الله، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية، والتنمية المحلية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم ورؤساء وسكرتيرو الوحدات المحلية القروية لمراكز " الزقازيق – حي أول – وحي ثاني – بلبيس – منيا القمح – ههيا – مشتول السوق – أبو حماد – القنايات " ومدير الإدارة العامة للمواقف بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

أكد سعيد "محافظ الشرقية" على ضرورة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والغير ملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة والتي سيتم إعلانها على موقع المحافظة الإلكتروني" البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية "، وشدد المحافظ على سرعة إنهاء إجراءات الترخيص لمركبات التوك توك، وتنفيذ القرار الخاص بحظر سير مركبات" التوك توك – التروسيكل – العربات الكارو" داخل مدينة الزقازيق وإليها والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها، والمدونة في ترخيصها. مؤكدًا على إدارة المرور بالشرقية.

بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال منع"التوك توك – التروسيكل " من العمل داخل مدينة الزقازيق وإليها، والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لسيرها، والمدونة في ترخيصها، والتحفظ عليه لمدة شهر في الحالات الأتية:. مخالفة خط السير أو تغيير اللون دون الرجوع إلى الجهة المختصة، ثبوت معاملة الركاب التوك توك معاملة سيئة أو زيادة تعريفة المقررة أو عدم سداد الغرامات، قيادة " التوك توك – التروسيكل بدون ترخيص".

أي مخالفات أخرى تخالف النظام العام أو الأداب العامة أو مخالفة قانون المرور" رقم 66، 1973"، والمعدل بالقانون رقم "121 "،2008 "وتعديلاته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads