المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير التعليم العالي: برامج جامعة كندا تؤهل الطلاب لسوق العمل

الإثنين 02/يوليو/2018 - 08:59 م
محمد عماد سداح
طباعة
افتتح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، اليوم الاثنين، جامعة كندا فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن العلاقات بين مصر وكندا كبيرة تاريخيا، وبوجود هذه الجامعة يتحقق تعاون أكبر بين البلدين الكبيرين.

وأكد "عبد الغفار" أن هناك ثقة عالمية في السياسة المصرية، والتعليم، والاقتصاد في مصر، والدليل وجود رئيسة جامعة تم تعيينها بجانب أعضاء هيئة تدريس لإدارة الجامعة.

وأوضح وزير التعليم العالى، أن الجامعة تحتوي على تخصصات كثيرة يحتاجها الاقتصاد المصري ترتبط باحتياجات سوق العمل، وتساعد الخريجين على اكتساب خبرات تمكنهم من العمل في المستقبل.

ومن جانبها، قالت الدكتورة ديبي ماكلين، رئيس جامعة كندا في مصر، أن هذا المشروع يعتبر مشروعا عالميا على أرض مصر، مؤكدة التزام الجامعة ببرامج أكاديمية، ودرجات علمية وشهادات كندية ذات جودة عالمية.

شهد فعاليات حفل الافتتاح كل من د. جيس دوتون السفير الكندى بالقاهرة، ود. ديبي ماكليلن رئيس جامعة كندا في مصر، ود. علاء عبد العزيز رئيس جامعة برنس إدوارد الكندية، ود. مجدى القاضى رئيس الجامعة الكندية المصرية ورئيس مجلس إدارة شركة كانويل المالكة للمشروع، ود. عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، بالإضافة إلى وفد كندي رفيع المستوى، وعدد من الشركاء الذين ساهموا فى إنشاء الجامعة على أحدث طراز تعليمى عالمى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads