المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الإثنين 2/7/2018

الإثنين 02/يوليو/2018 - 11:18 م
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والإعلام، إن موضوع الحبس الاحتياطى يعد الملف الشائك فى المادة الـ 71 من الدستور التى توصي بوجوب الحبس الاحتياطى وغيرها، لافتاً إلى أن لجنة الخمسين هي المسئولة عن حل هذه الأزمة.

قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والإعلام، إن جميع رؤساء مجالس الإدارة للمؤسسات الصحفية "أحرار" فى إدارة شئون العاملين لديهم، موضحا أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة له الحق فى المد للعاملين لديه حتى بعد سن الـ 65 عاماً.

طالب كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والإعلام، بالإلغاء الفوري للمادة 29 من قانون الصحافة والإعلام الخاصة بالحبس الاحتياطى للصحفيين.

قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والإعلام، إن قانون اغتيال الصحافة فى التسعينيات كان به العديد من العقوبات الخاصة بحبس الصحفيين.

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن هدف الحكومة الآن هو تقديم النشأ وتطوير الخدمات المقدمة من صحة وتعليم وغيرها من الخدمات، لافتا إلى أن الشعب يتمتع بالقيم والأخلاق وينقصه العلم ومواصلة العصر الحديث.

قال الدكتور طارق حجي، الكاتب والمفكر السياسي، إن ثورة 30 يونيو تمثل قيمة عظيمة للشعب المصري مثل حرب 6 أكتوبر لعام 1973، لاسيما أن مصر استطاعت فى حرب أكتوبر تطهير أراضيها من اليهود الإسرائيليين، لافتاً إلى أن مصر استطاعت الخروج من ظل الإرهاب الأسود الذى كانت تمارسه جماعة الإخوان الإرهابية على أرض الدولة.

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن إذا لم يقوم الشعب المصري بطرد جماعة الإخوان الإرهابية من الحكم في مصر، كانت ستقوم الجماعة بتفكيك القوات المسلحة.

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن لابد أن نقوم بعملية شاملة على الإعلام، مثلما تقوم القوات المسلحة بعملية شاملة ضد الإرهاب.

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إنه غير راضي عن أداء الإعلام في الخارج تجاه مصر، مشيرًا إلى أن الهيئة العامة للاستعلامات عليها دور كبير في تصحيح أمور كثيرة عن مصر للخارج.

قال الدكتور طارق حجي، الكاتب والمفكر السياسي، إن مسألة رفع الأسعار بطريقة مستفزة للشعب وزيادة المعاشات بنفس الطريقة التي لا تتلائم مع غلاء الأسعار، يزيد من معاناة الشعب فى مواجهة هذه التحديات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads