المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تسليم 30 منزلًا لمحدودي الدخل بالقري الأكثر احتياجا بالبحيرة

الخميس 21/يوليو/2016 - 06:43 م
هاني الششتاوي
طباعة
افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، اليوم الخميس، المرحلة الثالثة من أعمال تطوير القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة، لعدد 30 منزل لمحدودي الدخل والأرامل والمرأة المعيلة، بقرية 21، التابعة لمركز ومدينة أبو المطامير، وتسليمها لأصحابها، والتى تعد من المنازل التى أضرت من السيول التى شهدتها المحافظة نهاية العام الماضي، حيث تم عمل السقف والمحارة وأعمال النجارة والكهرباء والسباكة والسيراميك بكل منزل، بالتنسيق بين جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر.

من الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى للمشروع كانت بتأهيل عدد 27 منزل بقرية 9 بذور والمرحلة الثانية كانت بالقرية 10 بذور لعدد 30 منزل آخر، ليصبح اجمالى ما تم تنفيذه وتطويره 87 منزل بالثلاث قرى.

وأشاد المحافظ، بدور جمعية الاورمان فى رفع وتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين من خلال المشروعات الخيرية التي تنفذها، وخاصةً لمحدودى الدخل والمرأة المعيلة، وكذا التنسيق مع صندوق تحيا مصر لتطوير 126 قرية من القرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية منهم 6 قرى بنطاق المحافظة.

ورافق المحافظ، المهندس أحمد الأعرج رئيس المدينة ومحمد الديب وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، واحمد عبد المحسن مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads