المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد ناصر .. من ممثل فاشل إلى إعلامي بطراز اخواني

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 09:32 ص
ايه فتوح
طباعة
تعمد بعض الإعلاميين اتخاذ الحرب والخراب وزرع الفتن طريقا لهم ومسلكا لهدم الوطن، بدلا من أن يكونوا يداً واحدة تدافع عن الحق وتساند السلام فى وجه الظلم والفساد، وينطبق هذا على الممثل السابق والإعلامي الإخوان "محمد ناصر" الذي اختفى تماما عن المشهد على كل الأصعدة التي كان يشارك فيها بدوره، لينضم بعد ذلك إلى صفوف الجماعة الإرهابية، ويحزم أمتعته إلى تركيا بجوار رئيسها "رجب طيب أردوغان" وقيادات الجماعة الإرهابية، وتحالف دعم المعزول الهاربين هناك.

محمد ناصر .. مسيرة ما قبل الإخوان

كتب ناصر للمخرج الكبير محمد خان سيناريو فيلم "كليفتي" عام 2003، وكان من المفترض أن يقدما سويًا فيلم "ستانلي"، كما شارك بالتمثيل في فيلمي محمد خان "بنات وسط البلد" و"في شقة مصر الجديدة"، وألف 3 كتب للمخرجة نادين خان سيناريو فيلم "هرج ومرج" عام 2013، وشارك لفترات طويلة في إعداد البرامج والتمثيل في بعضها مثل "حسين على الناصية" مع الفنان الراحل حسين الإمام.
ظهر ناصر كمقدم برامج للمرة الأولى عبر قناة "أو تي في"، من خلال برنامج "يبقي انت أكيد في مصر" ثم انتقل لقناة المحور مُقدمًا لبرنامج "شيزوفرينيا"، ليقدم بعدها برنامج "من هنا ورايح".

سقطات محمد ناصر

المعروف عن "محمد ناصر" أنه من أكثر الإعلاميين المثيرين للجدل، لدفاعه عن جماعة الإخوان الإرهابية؛ و ذاع صيته من بعد معارضته للرئيس عبدالفتاح السيسي وعزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، ورغبته في إسقاط النظام الحالي؛ وهو ما صرح به أكثر من مرة برنامجه على قناة مكملين التي تبث من تركيا.
أعلن محمد ناصر في أول حلقات برنامجه "مصر النهاردة" على قناة مكملين عدم إيمانه بإله مصر وإيمانه بإله آخر، وهو يعترف بـ" الكفر " عندما كان يعمل فى قناة مصر الآن الارهابية قائلا :" أنا شخص كافر بدين محمد حسان وأحمد الطيب وعلي جمعة وإله تواضروس ".

وهدد محمد ناصر باستهداف ضباط ورجال الشرطة والجيش، مهدرا دماءهم ووعدا أسرهم بفقدانهم ماداموا يحمون ويؤيدون الرئيس عبدالفتاح السيسي ولا يسعون إلى عودة الرئيس الأسبق محمد مرسي؛ حيث قال " "اقتلوا الضباط.. وأنا بقول ليكم على الهواء اقتلوا الضباط.. أنا عاوز أقول لكل زوجة ضابط جوزك هيتقتل النهاردة أو بكرة أو بعد بكرة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads