المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تستدعى رئيس حى الساحل ومسئول الإسكان لسماع أقوالهم فى انهيار العقارين

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 01:13 م
محمد أبوالنجا
طباعة
أمرت نيابة الساحل، برئاسة المستشار حسن عادل، اليوم، استدعاء كل من رئيس حى الساحل، والمسئول عن الإسكان بالحى لسماع أقوالهم فى واقعة انهيار عقارين بالمنطقة نتيجة حفر قطعة أرض مجاورة لهما لإنشاء مبنى سكنى.

والجدير بالذكر، أن النيابة العامة قد حجزت 4 متهمين هما أصحاب قطعة الأرض المجاورة للمبنى المنهار، أمس بعد حفرهم لإنشاء مبنى وهو ما تسبب بانهيار العقار بالمنطقة، وذلك لمدة 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث بشأنهم.

وكانت نيابة الساحل، تحت إشراف المستشار محمد المنشاوى، المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، قد فتحت تحقيقا فى الواقعة، وقررت انتداب لجنة هندسية من حى الساحل وشبرا لمعاينة العقارات المجاورة العقارين المنهارين، واستعلمت النيابة عن وجود مصابين فى الانهيار.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من المتضررين فى انهيار العقاريين بالمنطقة، والذين أكدوا فى أقوالهم أمام النيابة أنهم شعروا بانهيار العقار فى نحو الساعة السادسة صباحا، وعلى الفور أخلوا العقار بالنزول قبل انهياره بدقائق خوفا على حياتهم، ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقوال أصحاب العقاريين بعد تحرير محضر لهم بقسم الشرطة صباح اليوم لتحديد موقفهم القانونى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads