المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد علامات كره أهل الزوج للزوجة من خبرات البنات.. تعرفِ عليها

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 01:11 م
مروة محمد
طباعة
تتزوج الفتاة لتنتقل من بيت أبيها إلى بيت زوجها، ومن هنا تصير لها عائلة جديدة، بالإضافة إلى عائلتها القديمة وعليها أن تعاملهم، كما تعامل عائلتها الأساسية وألا تهين ولا تجرح أيا منهم، ولكننا نسمع كثيرًا عن الكثير من المشاكل والخلافات في الحياة الزوجية وقد تصل إلى الطلاق في الكثير من الأوقات ويكون السبب الرئيسي هو كره أهل الزوج للزوجة.

وللحفاظ على الحياة الزوجية فينبغي على الزوجة التركيز جيدا لمحاولة تحبيبهم فيها للقضاء على تلك المشاكل ولذا ترصد لكم بوابة المواطن اليوم علامات كره أهل الزوج للزوجة وفقا لما ذكرته الكثير من الفتيات.

علامات كره أهل الزوج للزوجة

1- كثرة المشاكل والخلافات: 

من أبرز علامات كره أهل الزوج للزوجة؛ وفقا لما ذكرته إمرأة متزوجة من 5 أعوام، وهى كثرة المشاكل والخلافات على أي شئ، فمن الممكن أن تتصنع وخاصة والدة الزوج المشاكل بينك وبينها ليحدث أي شجار فيما بينكما.

2- لا تحب أن تراكي سعيدة مطلقا:

هكذا قالت إحدى الزوجات وهى متزوجة من 3 سنوات فأوضحت أن والدة زوجها وأهله يفضلن رؤيتها ميتة فضلا عن رؤيتها مبتسمة وفرحة.

3- قلة الاهتمام: 

وأوضحت آخرى وهى متزوجة منذ 3 سنوات أنه من أبرز علامات كره أهل الزوج للزوجة، هو قلة الاهتمام والاعتناء بها وبما يخصها فلا تهتم بها في فرح ولا تقف بجوارها في حزن فلا تعيرها أي جزء من الاهتمام على الرغم من أنا غير ذلك تماما فهى سباقة دوما بالخير والوقوف بجوار الناس في فرحهم ومصائبهم أما ما يخص زوجة الابن فهى لا تعرفه.

4- تتعامل معها كأنها ليست موجودة:

وأوضحت امرأة آخرى بأن أصعب ما في الأمر وأكثر ما يوضح كره أهل الزوج للزوجة، هو التعامل معها كأنها غير موجودة تماما فلا يتم توجيه الحديث لها مطلقا فيتم التعامل معها على أنها هواء ليس له أي قدر من الأهمية.

5- الزوجة صنم: 
أوضحت امرأة متزوجة من 4 سنوات أنه من أصعب الأمور وأكثرها توضيحا لمدى كره أهل الزوج للزوجة، وهو أن تتعامل معها والدة زوجها على أنها صنم وليس لها أي وجود في هذه الدنيا ولا أي مستحقات وكل فوائدها هى الخدمة لها ولأفراد عائلتها فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads