المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيجارة مشتعلة توقع بـ"فرخة" في قبضة أمن القليوبية

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 03:37 م
محمد أبوالنجا
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، من ضبط 4 عاطلين، بحوزتهما أقراص مخدرة، وحشيش، وحرر عن ذلك محضر بالواقعة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

نجح النقيب محمد التهامي ضابط مباحث قسم الخصوص من ضبط المدعو" منصور. ص" 24عامًا، عاطل، وبحوزته كمية من الاستروكس المخدر تزن حوالي 60 جرام و35 قرص مخدر ومبلغ مالي 80 جنيه وهاتف محمول، بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3400 لسنة 2018م جنح قسم الخصوص. 

كما ألقى النقيب حسين فتحي ضابط مباحث مركز قليوب من ضبط المدعو"خالد ج وشهرته " خالد فرخه " 25 عامًا،عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات آخرهم القضية رقم 20658 لسنة 2017م جنايات مركز قليوب، مخدرات، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 70 جرام، وسيجارة حشيش مشتعلة، ومبلغ مالي 130 جنيه وهاتف محمول، بقصد الاتجار.

وتمكن النقيب محمد أيمن، ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط المدعو" جمال ر" 27 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في 6 قضايا، مخدرات – سلاح – مشاجرة، أخرهم القضية رقم 17556 لسنة 2016م جنايات قسم أول شبرا الخيمة، مخدرات، وبحوزته كمية من نبات الفودو المخدر تزن حوالي 50 جرام وسيجارة مشتعلة ومبلغ مالي 95 جنيه، بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12394490 لسنة 2018م جنايات قسم أول شبرا الخيمة. 

كما نجح ضباط مباحث مجموعات العمل بمركز القناطر الخيرية من ضبط المدعو "محمود. ص" وشهرته " محمود فرموط "، 30 عامًا، عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 60 جرام ومبلغ مالي 640 جنيه وهاتف محمول، بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 56 أحوال مركز القناطر الخيرية تاريخه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads