المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على محامِ زور إيصالات أمانة لابتزاز شخص بـ الإسكندرية

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 04:17 م
محمد أبوالنجا
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية، بالاشتراك مع مباحث الأموال العامة بالإسكندرية فى القبض على محامٍ زور إيصالات أمانة لابتزاز أحد الأشخاص، وحرر عن ذلك محضر بالواقعة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كان قد تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك بناء على قرار النيابة العامة بطلب تحريات مباحث الأموال العامة فى القضية إدارى قسم شرطة الجمرك عن بلاغ "ج.م.ع.م" 72عامًا، لواء شرطة، بقيام كل من "م.ر.م" 37عامًا، محام، والمحكوم عليه فى القضية جنح قسم الجمرك "تبديد"، و"ر.ح.ح" 69 عامًا، بحرى على السفن التجارية وحاليًا بالمعاش، والمحبوس حاليًا بقسم شرطة الجمرك على ذمة قضايا أخرى باصطناع إيصالات أمانة ضد الشاكى بزعم أنه مدين للثانى بمبالغ مالية وتمكنا من استخدامها فى الحصول على أحكام قضائية ضده بالحبس لابتزازه ماليًا مقابل التنازل على تلك القضايا.

وانتهت التحريات إلى صحة الواقعة واستخدام إيصالات الأمانة المصطنعة فى تحريك الدعوى القضائية جنح المنشية "تبديد" غيابيًا بالحبس لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ، جنح قسم شرطة أول المنتزه "تبديد" غيابيًا بالحبس ثلاث سنوات، لابتزازه ماليًا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر أحوال قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وجار العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads