المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مروان محسن: حققت حلم حياتي بالانضمام للأهلي

الخميس 21/يوليو/2016 - 07:14 م
طباعة
أعرب مروان محسن عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي وقائلا إنه حقق حلما مهما في حياته بارتداء الفانلة الحمراء، موضحا أن مفاوضات الأهلي معه بدأت منذ حوالى 20 يوما عن طريق الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات ورحب وقتها جدا بالعرض ولكنه طلب إنهاء الأمور مع الإسماعيلي ووكيله حتى انتهت الأمور رسميا وانضم لصفوف الأهلي ووقع لمدة خمس سنوات.

وأكد مروان أن الأهلي أكبر نادي في إفريقيا وانضمامي له مسئولية كبيرة لكن لدي إصرارا كبيرا على النجاح وأعتقد أن الاستقرار الموجود في الأهلي يساعد أي لاعب على التألق وتقديم أفضل ما عنده ومن وجهة نظري أي لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء.

وأوضح مهاجم منتخب مصر أن المنافسة سوف تكون صعبة جدا في ظل وجود مهاجمين بحجم عماد متعب وعمرو جمال وجون أنطوي لكن بداخلي تحديات كبيرة و أسعى لأن أقدم الكثير مع الأهلي وأتمنى أن تساعدني الظروف في أن أقدم أفضل ما عندي خلال الفترة المقبلة، خاصة وان علاقتي بلاعبي الأهلي جيدة ،حيث زاملت كثيرون منهم خلال السنوات الماضية وسوف تكون عامل مهم في الانسجام وأن أتأقلم سريعا مع الفريق، وتمنى مروان أن يكون وجوده في الأهلي دافعا قويا له من أجل الاستمرار في المنتخب.

وعن تجربة الإسماعيلي، قال إنها كانت إيجابية جدا وساهمت في أن أعود مجددا لمستواي وأحرزت مع الإسماعيلي 14 هدفا وأتمنى أن أسجل مع الأهلي أهدافا لكن الأهم أن أساهم مع فريقي بالفوز بالبطولات.

وأكد مروان لم يستقر بعد على الرقم الذي سيرتديه مع الأهلي ولا يشغله ذلك وكل ما يشغلنه فقط أن يكون إضافة مهمة للأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا انه يعلم الضغوط ستكون مختلفة في الأهلي وكل لاعب مطالب دوما بأن يقدم أفضل ما عنده والجماهير لا ترضى إلا بالبطولات وهى أمور أعلمها جيدا وجاهز لكل التحديات.

وأوضح مهاجم الأهلي أن هدفه الفوز بالبطولات محليا وإفريقيا، وأن يكون لي دور مهم في تلك البطولات وأتمنى من جماهير الأهلي أن تدعمني وأن أكون عند حسن ظن الجماهير خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد أعلن رسميا انضمام مروان محسن مهاجم منتخب مصر لمدة 5 سنوات، حيث حضر اللاعب صباح اليوم إلى مقر النادي ووقع رسميا على عقود انضمامه في حضور عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة والدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات غدا الجمعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads