المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فورسبيرج يقود السويد للفوز علي سويسر والتأهل إلي دور الـ8

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 05:55 م
أحمد البرديني
طباعة

تأهل منتخب السويد الي دور الثمانية بعد فوزه علي نظيره سويسرا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت علي ستاد سان بطرسبرج ضمن مباريات دور الستة عشر في كأس العالم وذلك للتنافس على حسم بطاقة التأهل لدور ربع النهائي.

 

وسجل هدف السويد ايميل فورسبرج الذي ارسل تسديدة اصطدمت بالمدافع اكانجي وخادعت سومر لتعلن عن اول اهداف المباراة في الدقيقة 66.

 

حاول المنتخب السويسري ادراك هدف التعادل وكاد أن يُعادل النتيجة في الدقيقة 80، بعدما قابل إمبولو كرة عرضية من ركنية برأسية اتجهت نحو مرمى حارس السويد ولكن تمكن فورسبرج من أن يخرج الكرة من على خط المرمى.

 

وبهذا الفوز يلتقي المنتخب السويدي الفائز من مباراة إنجلترا وكولومبيا في السابع من الشهر الجاري في دور ربع النهائي من مونديال روسيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads