المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرف على زوجة «حماقي» التى عاد إليها بعد انفصال عامين

الخميس 21/يوليو/2016 - 07:26 م
سامح حسن
طباعة
تداول الكثير من عشاق ومتابعين الفنان محمد حماقي، خبر عودته لزوجته نهلة عبد العزيز، بعد انفصال كان قد حدث،حيث أن الحب دومًا ما يتغلب على الصعاب، فالحب الكبير الذي جمع بين الثنائي أكد على استحالة انفصالهما كثيرًا، وعاد حماقي إلي حياته الزوجية منذ شهر رمضان الماضى فى سرية تامة.

زوجة حماقي من أسرة مصرية ميسورة الحال تعيش في منطقة الزمالك، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وعندما تخرجت عملت في أحد البنوك، لكن حبها لتصميم الأزياء وعدم قدرتها على العمل الروتيني جعلها تتقدم باستقالتها.

افتتحت دار أزياء "سهر"، وقدمت من خلاله أول مجموعة من أزيائها، واستخدمت فيها مجموعة من الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر.

تؤمن الحاجري بأن جمال المرأة يبرزه التصميم الجديد والملائم لها مع الماكياج البسيط، وأن التصميم المناسب ليس بالضرورة أن يكون مكشوفًا وقصيرًا، لذا اعتمدت في تصميماتها على الأزياء المحتشمة، التي تبرز جمال المرأة.

تزوج حماقي من نهلة الحاجري في شهر ديسمبر عام 2011، في حفل زفاف أسطوري بقاعة بلازا بفندق الفورسيزون بالقاهرة، وأهداها أغنية خاصة وسافر حماقي ليحتفل بشهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث حماقى في تصريحات صحفية عن اللقاء الأول بينه قالًا: إنه تعرف عليها عن طريق صديقه الشاعر أمير طعيمة حيث قال له "ما رأيك أن أعرفك على فتاة تنتمي لعائلة تربطني بهم صداقة، ستقيم معرضًا للأزياء في منزل أهلها ودعتني لحضور المعرض رافقني لحضور المعرض وحينها تتعرف عليها".

وتابع حماقى: لحظة دخولي إلى الفيلا حيث تقيم نهلة المعرض، شعرت بخجل كبير كوني لا أعرف أحدًا من أهل البيت وتدخلت نهلة في الحديث قائلة زيارة محمد حماقي لمنزلنا كانت مفاجأة لي رغم انشغالي بالمعرض والمدعوين وكانت رؤيتي لنهلة بداية قصة الحب بيننا قبل الزواج وحقيقة لحظة وقوع نظري عليها، شعرت أنها الفتاة التي أبحث عنها".

واستمرت قصة الحب حتى تداولت بعض المواقع الإلكترونية موضوع الطلاق، ثم أنهى حماقي حالة الجدل ونشر بيان رسمي على صفحته الشخصية، ذكر فيه أنه يفضل عدم الحديث عن موضوع الانفصال وأكد أن حياته الشخصية ملك خاص له.

وعاد حماقي إلي حياته الزوجية منذ شهر رمضان الماضى فى سرية تامة وبعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، خصوصًا أن حماقى يعتبر حياته الشخصية ملكا له فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads