المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم المنيسي: تمت إدارة معسكر المنتخب بصورة سيئة واللاعبين سيطروا علي الأمور

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 02:44 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة
كشف الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني كان يوافق علي جميع مطالب اللاعبين دون أي إعتراض.

وقال المنيسي خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "معسكر المنتخب تمت إدارته بصورة سيئة، واللاعبين جميعا كانوا العنصر الأقوي في المعادلة، وقد قالوا أن التصوير أو الحوارات ليست ممنوعة".

وأضاف: "اتحاد الكرة هو أضعف أطراف المعادلة الثلاثية المكونة من (اتحاد الكرة - الجهاز الفني - اللاعبين)".

وواصل: "الأموال التي طلبها اللاعبين من الرعاة، سببها أنهم لم يحصلوا على أموال من اتحاد الكرة، رغم حصولهم علي مكافآت تخطت ال 4 مليون بعد التأهل إلى المونديال".

وتابع: "اللاعبين فرضوا سيطرتهم علي الأمور بعدما قاموا بتصوير الفيديوهات من المعسكر".

وأشار بقوله: "الاحتفال بالخسارة المشرفة أمام أوروجواي صورت كأننا انتصرنا، وهذا ما أدي لتهاون اللاعبين أمام روسيا وتلقينا هزيمة قاسية منها هدفين في دقيقتين!!".

وأتم مستفهمًا: "لماذا يسأل أحد عن عدم تطور مستوي منتخب مصر الفني خلال آخر 3 سنوات تحت قيادة هيكتور كوبر؟؟ السبب في ذلك (أنه مغلوب علي أمره) وظهر ذلك عندما صاح محمود كهربا في وجهه".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads