المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهاجرون من آسيا وأفريقيا يطلقون نسختهم الخاصة من كأس العالم في الساحة الحمراء بموسكو

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 02:53 ص
محمد سعد
طباعة
أطلق مهاجرون من إفريقيا وآسيا نسختهم الخاصة من كأس العالم اليوم الثلاثاء وخاضوا مباريات كرة قدم في الساحة الحمراء بموسكو في حدث يهدف لتسليط الضوء على التحديات التي يواجهها اللاجئون في روسيا.

ونظمت المباريات شبكة مناهضة التمييز (فير) ولجنة المساعدة المدنية الروسية التي تساعد المهاجرين واللاجئين.

وشارك لاعبون من سوريا وأفغانستان وساحل العاج والكونجو ونيجيريا في سلسلة مباريات قرب الكرملين.

وبذلت روسيا جهودا خلال كأس العالم لإظهار انفتاحها على العالم وعدم تساهلها مع التمييز والخوف من الأجانب.

وقالت سفيتلانا جانوشكينا المدافعة عن حقوق المهاجرين ورئيسة لجنة المساعدة المدنية "إن الحدث يهدف للفت الانتباه لمشكلات التمييز وارهاب الأجانب" مشيرة إلى أن اللاعبين المشاركين بالحدث لم يحصلوا بعد على حق اللجوء.

وقال تراوري كادجال وهو من ساحل العاج إنه سعيد بلعب الكرة في وسط موسكو.

وأضاف "إنه أمر ممتع حقا بالنسبة لنا، إنه يجلب لنا السعادة. لذا فإننا نطلب من روسيا أن تعطينا فرصة. إن لاعبي كرة القدم أمثالنا، الموجودين هنا، يمكنهم أيضا التعبير عن أنفسهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads