المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة كرواتيا وروسيا القادمة في كأس العالم

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 04:37 ص
محمد سعد
طباعة
تنشر بوابة "المواطن"، موعد مباراة كرواتيا وروسيا القادمة في مباريات ربع نهائي كاس العالم 2018 بروسيا، والتي عرفت الى حدود الآن العديد من المفاجئة الكبير أخرها تأهل المنتخب الروسي على حساب المنتخب الإسباني، وفي المقابل جاء تأهل المنتخب الكرواتي إلى دور الثمانية على حساب المنتخب الدنماركي.

وكانت نتيجة مباراة اسبانيا وروسيا انتهت في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ليتمكن أصحاب الأرض من حسم الأمور لصالحهم من خلال ضربات الجزاء بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة.


وفي المقابل تمكن المنتخب الكرواتي من التغلب هو الأخر على المنتخب الدنماركي من خلال ضربات الحظ وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة هدف مقابل هدف.

موعد مباراة كرواتيا وروسيا القادمة
جاء في جدول مباريات دور الثمانية من كاس العالم الذي اعلن عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قبل أنطلاق البطولة العالمية، أن المباراة الأخيرة من دور الربع النهائي، والتي ستكون هي مباراة كرواتيا وروسيا القادمة، سيكون موعد إجرائها هو يوم السبت 7/7/2018.

توقيت مشاهدة مباراة كرواتيا وروسيا
انطلاق مشاهدة مباراة روسيا وكرواتيا المقبلة، سيكون ابتداء من الساعة 18.00 بتوقيت جرينتش، وفي تمام 20.00 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، أما القنوات الناقلة للمباراة ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، وستعرض المباراة على قناة بي ان hd max 1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads