المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. «إيفكانا» فتاة مدللة تقود حملة «دونالد ترامب»

الخميس 21/يوليو/2016 - 07:41 م
طباعة
تعد "إيفانكا" ابنة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب التي تتميز بجمال صارخ المرأة الحديدية داخل مجموعة "ترامب" الاقتصادية، ويعتبرها البعض مخزن أسرار والداها ومحركا خفيا في جميع القرارات المصيرية التي يتخذها لما لها من مكانة وثيقة لديه، وهى ابنته من طليقته "إيفانا".

تتولى إيفكانا "الفتاة المدللة" منصب نائب الرئيس للاستثمارات والاستحواذات لمنظمة ترامب، كما أنها أيضا تشارك في جميع الجوانب الإدارية المتعلقة بمجموعة الفنادق والعقارات المملوكة لترامب.

وأصبح اسم "إيفانكا ترامب" مرتبطا بالعلامة التجارية العالمية الخاصة بتسويق العطور ومنتجات التجميل.

ولـ«إيفانكا» أخان شقيقان هما دونالد وإيريك، أما تيفاني (22 سنة) فهي شقيقتها من أم أخرى (مارلا مابلس، 52 سنة)، ولديها أيضا أخ آخر هو بارون، وهو ابن ترامب من زوجته الحالية ميلانيا (46 سنة).

تخرجت إيفانكا من مدرسة وارتون لإدارة الأعمال بجامعة بنسلفانيا، حيث درست الاقتصاد، وتلعب اليوم دورا رئيسيا في حملة والدها الانتخابية، إذ إن والدها "يثق بها كثيرا وبآرائها"، على حد تعبيره.

وفي تصريح لها لإحدى القنوات التليفزيونية، قالت إن ثراء والدها فتح لها الكثير من الأبواب، وهي بذلك تعمل بجد أكثر حتى تستحق كل ما تحصل عليه.


أقر الحزب الجمهوري الأمريكي في مؤتمره الوطني ترشيح الملياردير دونالد ترامب رسميا لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

وحصل ترامب على تأييد غالبية المندوبين من الولايات والأقاليم في التصويت الذي تم خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في كليفلاند.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads