المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يشهد بدء فعاليات المؤتمر الأول "مصر للتميز الحكومي 2018"

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 09:30 ص
أيمن الجرادى
طباعة
حرص الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على حضور فعاليات المؤتمر الأول للتميز الحكومي بعنوان "مصر للتميز الحكومي 2018"، الذي تنظمه وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

ويأتي ذلك بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وبحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ومحمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبحضور عدد من الوزراء والمحافظين من الجانب المصرى والاماراتى.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، خلال كلمتها الإفتتاحية بالمؤتمر، أن الحكومة المصرية منفتحة على الاستفادة من التجارب العالمية الناجحة فى مجال تحديث العمل الحكومى، وذلك فى ضوء الحرص على تنفيذ "رؤية مصر2030.

وأضافت السعيد أن الخطط الطموحة لتحديث الأداء الحكومى فى مصر، يساهم المؤتمر بشكل كبير فى تحديد هذهى الخطوط لتلك الخطط، والتى تستهدف بناء جهاز إدارى يتميز بالكفاءة والفعالية والمواءمة مع المتغيّرات المحلية والعالمية، بهدف تقديم خدمات حكومية متميزة مرتفعة الجودة، تطبق التكنولوجيا الحديثة بما يحقق رضا وسعادة المتعاملين، وأن المؤتمر يأتى تفعيلًا للشراكة الاستراتيجية وتبادل الخبرات بين دولتى مصر والإمارات، بهدف بناء نموذج إدارى عربى قوى.

واشاد المحافظ، بالشراكة الاستراتيجية مع دولة الإمارات العربية تهدف لخلق حراك إدارى استراتيجى عربى، وان الحكومة المصرية تسعى فى العمل على إيجاد حلول مبتكرة للعمل على تعزيز العمل الحكومى وتطوير أفضل الممارسات فى مجالات الأداء والتميز الحكومى والابتكار والكفاءة الحكومية وغيرها من المجالات.

شارك فى المؤتمر وفد من محافظة سوهاج، ضم كل من على رفاعى مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، وحاتم عبد العزيز مدير إدارة التوظيف، واسعد خطاب مدير التفتيش المالى والادارى ورجب عبدالجواد مدير إدارة المتابعة الميدانية وجمال الشندويلى مدير إدارة الأمن وممدوح عليو مدير إدارة المشتريات واحمد جوده مدير إدارة الفتوى وخالد موسى مدير مشروعك واسلام على مكتب المحافظ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads