المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة الوادي الجديد: إغلاق قاعة أفراح النادي الاجتماعي بـ الخارجة

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 12:01 م
محمد حجي
طباعة
أصدر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، للوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قرارا بإغلاق قاعة الافراح الرئيسية بنادي المحافظة الاجتماعي بمدينة الخارجة، لمدة شهر تبدأ من 15 يوليو 2018 حتى 14 أغسطس 2018.

وأكد الزملوط، بأن القرار ذلك يأتي إنذار أول لمخالفة القاعة المادة الثانية من القانون 453 لسنة 1954 من عمل قاعه افراح بدون ترخيص ومخالفة هذه القاعدة للتوجيهات الواردة بكتاب ادارة المجالس واللجان مما سبب في حدوث حالة من الإزعاج بسبب خروج اصوات السماعات خارج القاعة.

وقرار المحافظ، بخفض مضخمات الصوت بقاعات الأفراح وضرورة تعديل القاعات من مفتوحة إلي مغلقة بشكل يمنع إخراج الصوت إلي خارجها وذلك يأتي في إطار الحرص على المرضى وطلاب المراحل الثانوية والأسر المقيمة بالقرب من صالات الأفراح وما تؤثر عليهم من ضوضاء حتى ساعات متأخرة من الليل.

ومن جانبه أشار المهندس مجدى الطماوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوادي الجديد بأن القرار سيتم تنفيذه بعد منح القاعة مهلة لمدة 15 يوم مراعاة لارتباط القاعات بمواعيد للأفراح مؤكدا استمرار الحملات اليومية على جميع القاعات، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد القاعة المخالفة للقرار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads