المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الكومي لـ"بوابة المواطن": برنامج الحكومة لـ "المحتاجين".. و"مصر تنطلق" شعار المرحلة

الأربعاء 04/يوليه/2018 - 01:26 م
محمد الكومي عضو مجلس
محمد الكومي عضو مجلس النواب
شروق ايمن
طباعة
قال محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن برنامج الحكومة الذي عرضه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء أمام البرلمان، يُعد برنامجًا طموحًا ويغطي كل الجوانب ويمس كل فئات المجتمع، فضلًا عن أنه يهتم بمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أنه يهتم بالصحة والتعليم في مشاريع طموحة وقومية تنقل الدولة المصرية نقلة كبيرة.

وأضاف الكومي، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، أن برنامج الحكومة اهتم بالمشروعات المتوسطة الصغر والصغيرة، والكبيرة والقومية، في إطار تشجيع الاستثمار وتهيئته لمناخ جيد، والذي سيكون له دور كبير في جذب مزيد من رؤوس الأموال، من أجل خلق فرص عمل وزيادة الدخل القومي.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الحكومة الجديدة ركزت اهتمامها على المرأة والفئات ذوي الاحتياجات الخاصة والمهمشة، بالإضافة إلى الاهتمام بالبطالة في برنامج توفير فرص عمل لأكثر من 100 ألف شاب سنويًا، مشيرًا إلى أنه سيتم الاهتمام بالبنية التحتية وتوصيل المرافق للمدن والقرى، التي لم يصل لها مرافق حتى الآن.

وأشار الكومي، إلى أن برنامج الحكومة يستحق اسم "مصر تنطلق"، وإذا تم تنفيذه سيكون سبب في انطلاق الدولة المصرية إلى آفاق أوسع وأشمل لبداية عصر جديد من التقدم والرقي والرفاهية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads