المواطن

عاجل
«الحزاوي» تعلن إعادة تفعيل مبادرة وجبة الخير من بيتك الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دانا حمدان في اطلالة جديدة تشعل السوشيال ميديا

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 01:48 م
أماني سلام
طباعة
نشرت الفنانة دانا حمدان، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" وظهرت حمدان في الصورة وهي في إطلالة جميلة.

يذكر أن الفنانة دانا حمدان، شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "مليكة" مع الفنانة دينا الشربيني، مصطفى فهمي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، محمد شاهين، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من إخراج شريف إسماعيل، تأليف احمد طاهر ياسين، محمد سليمان عبد المالك.

الجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل "مليكة" في إطار درامي اجتماعي، حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads