المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائبة وزيرة التخطيط لـ"بوابة المواطن": لدينا شراكة قوية مع الإمارات

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 08:58 م
تيسير إبراهيم الطنانى
طباعة
أكدت المهندسة غادة لبيب، نائبة وزيرة التخطيط الإداري للاصلاح الادارى، أن الهدف الأول من مؤتمر "مصر والتميز الحكومي"، هو عمل الدولة على تحقيق الاستدامة للجهاز الإدارى للدولة حتى لا يتوقف مرة أخرى.

وفى تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، قالت النائبة، إن هناك علاقة قوية ترابط بين مصر دولة الإمارات، مضيفة أن من أهم المعاير التى أختيرت لأجلها دولة الإمارات أنها دولة متقدمة في تقديم الخدمات الحكومية، وأن هناك علاقة إستراتيجية قوية بين البلديين على جميع المستويات.

كما أضافت أنه قد تم توقع بروتوكول للاصلاح الإداري فى فبراير 2018 على هامش القمة الحكومية، وأن ما يحدث اليوم فى المؤتمر ماهو إلا نتاج شهور مضت، موضحة أن العمل سيظل مستمر حتى بعد المؤتمر ولم تنقطع العلاقات.

وشددت غادة لبيب، على أنه يتم ترسيخ ثقافة التميز فى مصر نظرًا لتوجيهات السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والعمل خلال المؤتمر على تدعيم الشباب واستغلال قوتهم للنهوض بمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads