المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أرقام خالد جلال مع الزمالك بعد رحيله عن القلعة البيضاء

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 05:08 م
حسن محمد
طباعة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعيين السويسري كريستيان جروس كمديرا فنيا للفريق، خلفا لخالد جلال الذي رحل عن تدريب القلعة البيضاء بعد توجيه الشكر له.

 

وحقق جلال أرقام مميزة مع الزمالك خلال فترة توليه المهمة الفنية للزمالك والتي أمتدت لـ81 يوما، وحقق بطولة الكأس على حساب سموحة، ونجح في كسر عقدة3995 يوما لم يفز خلالها الزمالك على الأهلي، بعد الفوز بهدفين دون رد على المارد الأحمر بالدوري.

 

وتولي جلال تدريب الزمالك في يوم 13 أبريل الماضي، خلفا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

 

وفي 81 يوما، قاد خالد جلال الزمالك في6 مباريات فقط بختام الموسم الماضي، قبل توقف النشاط بانتهاء الموسم لخوض كأس العالم بروسيا، حيث فاز الزمالك تحت قيادته في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين.

 

سجل لاعبو الزمالك تحت قيادة خالد جلال في 6مباريات 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

 

وبدأ خالد جلال مشواره، بتعادل، قبل أن يفوز على الأسيوطي بهدفين مقابل هدف، ثم حقق فوز تاريخي على الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في ختام بطولة الدوري، ليكسر عقدة استمرت 11 عاما لم يفز خلالها الزمالك بالقمة في بطولة الدوري.

 

وفي بطولة كأس مصر، قاد "جلال" الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف، ربع نهائي كأس مصر، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على الإسماعيلي في قبل النهائي بنتيجة 4 – 1.

 

وتوج جلال بلقب كأس مصر مع الزمالك بعد تعادل أبناء ميت عقبة أمام سموحة 1/1 في الوقت الأصلي، إلا أن الأبيض فاز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads