المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الأربعاء 4/7/2018

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 09:55 م
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قال الدكتور محمد الزبيدي، المحلل السياسي الليبي، إن القوات المسلحة الليبية لا يستهدف السيطرة على الموانئ النفطية في ليبيا كغاية في حد ذاتها، مؤكدا أنه يعمل جنبا إلى جنب مع المؤسسة الشرعية والعقود الدولية للمحافظة على النفط الليبي الخاص بليبيا.

قال المهندس حمدى عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن الشهر الماضى شهد طرح مزايدة عالمية من قبل الوزارة لسبعة وعشرين منطقة تخص هيئة البترول والشركة القابضة للغاز، للتحفيز الشركاء الأجانب على ضخ العديد من الاستثمارات الأجنبية من الخارج وسرعة تنمية الاكتشافات.

قال المهندس شريف دلاور، الخبير الاقتصادي، إن هناك العديد من الإجراءات التى حدثت فى غضون الفترة القليلة الماضية حققت دعما لمحدودى الدخل مثل قيمة المستحقات على البطاقات التموينية من 18 إلى 50 جنيها للفرد.

قال محمد سمير زاهر مدير إدارة التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه خاطب رامي عباس وكيل أعمال المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب الوطني، من أجل التنسيق معه لعدم حدوث أي مشاكل أو أزمات أخرى". 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على تقديم أفضل وأحدث الخدمات في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة وجميع المدن الجديدة الجاري إنشاؤها، والالتزام بالجداول الزمنية المقررة، وبحيث يُمكن بدء الانتقال إليها فور الانتهاء من التنفيذ، مشيراً سيادته إلى ما ستوفره تلك المدن من خدمات وجودة حياة أفضل للمواطنين، وكذلك توفير فرص عمل في إطار شامل من التنمية.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاجتماع مع رئيس الوزراء، مصطفى مدبولى ووزير المالية محمد معيط، بمواصلة جهود تطوير القاهرة التاريخية، واستغلال المناطق العشوائية التي يتم تطويرها لإعادة التواصل بين مناطق القاهرة التاريخية، بما يعيد الوجه التاريخي العريق للقاهرة ويطور مستوى الحياة بها، موجهاً في هذا الإطار بأن تستوحي تصميمات التطوير الطابع التاريخي الذي تتميز به القاهرة.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة العمل الدؤوب لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وإقامة مزيد من المشروعات في هذا المجال في ضوء ما تساهم به في الارتقاء بالظروف المعيشية والصحية للمواطنين، وما تمثله من ضرورة لتوفير حياة كريمة لهم.

قال شريف عبد الرحمن، مسئول عن المحتوى في قنوات السوشيال ميديا، إن السوشيال ميديا من أكبر وسائل ممارسة الهوايات فى العالم، لاسيما أن رغبة الشخص فى الشئ هى ما تحركه تجاهها.

شهد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، إطلاق جائزة مصر للتميز الحكومي كجائزة سنوية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن صدق العبد مع ربه ينجيه من الهلاك الدنيوي الذي قد يلقاه فى مسيرته خلال حياته التي يعيشها على الأرض، مدللا بقول الله تعالى:" من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads