المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقدم نشرة أخبار العالم المسائية 4/7/2018

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 10:03 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الاثنين، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

صرحت المتحدثة باسم الحكومة الأردنية الوزيرة جمانة غنيمات، اليوم الأربعاء أن فتح المعابر لمرور المساعدات للسوريين لا يعني فتح الحدود لدخول اللاجئين.

صرح المتحدث باسم غرفة العمليات المركزية التابعة لـ"لجيش السوري الحر" لوكالة "رويترز" أن المفاوضات التي جرت بين الفصائل المسلحة وضباط روس بهدف إنهاء القتال في جنوب سوريا باءت بالفشل.

أفادت الرئاسة في ساحل العاج في بيان بأن الرئيس الحسن واتارا، أقال الحكومة اليوم الأربعاء، وذلك وسط توترات داخل الائتلاف الحاكم.

صرح مفوض حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، ان السلطات في بورما اعتقلت عشرات اللاجئين "الروهينجا" الذين حاولوا العودة إلى منازلهم، مشككًا في برنامج الحكومة لإعادة اللاجئين.

أكدت فرنسا مشاركة وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان، يوم الجمعة المقبل في العاصمة النمساوية فيينا، باجتماع اللجنة المشتركة المعنية بمتابعة تطبيق الاتفاق النووي مع إيران.

وقعت سوريا، اليوم الاربعاء مذكرة تفاهم مع وحدة إزالة الالغام بالأمم المتحدة، لمساعدة الجانب السوري في نزع الألغام للحفاظ على سلامة المدنيين.

رفعت السفارة البريطانية في الجزائر، اليوم الأربعاء، علم المثليين جنسيا المكون من ألون "قوس قزح"، إلى جانب علم المملكة البريطانية استعدادًا لاحتفال لندن بيوم الفخر السبت القادم.

استدعت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأربعاء، سفراء فرنسا وبلجيكا والقائم بأعمال السفير الألماني؛ احتجاجا علي اعتقال دبلوماسي إيراني على الأراضي الألمانية بطلب من فرنسا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads