المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب روسيا: واثقون من التأهل لنهائي كأس العالم

الخميس 05/يوليو/2018 - 05:50 ص
محمد سعد
طباعة
قال اللاعب الروسي ألكسندر جولوفين أن منتخب بلاده لن يكتفي بالوصول لربع نهائي مونديال 2018 أمام كرواتيا، معربا عن ثقته في بلوغ الدور النهائي.

وأكد جولوفين في تصريحات للصحف من معسكر تدريبات المنتخب الروسي في ضواحي موسكو "قبل مباراة إسبانيا كنا نفكر بالفعل أن كل شيء ممكن. كنا ندرك أننا نستطيع الوصول للنهائي. الآن نحن واثقين فعلا في أننا نستطيع أن نحقق ذلك".

وأكمل اللاعب الذي أصبح على رادار أندية أوروبية كبرى، أن الروس لعبوا "بشخصية" أمام إسبانيا في دور الـ16، مبرزا أن "الإسبان لعبوا باسترخاء بعض الشيء" وأقر بأنه كان "متعبا للغاية" حين جاء دوره في ركلات الترجيح التي فاز بها "الدب الروسي" (4-3) عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وعن مواجهة كرواتيا المقررة السبت القادم في ربع نهائي البطولة، قال لاعب وسط سيسكا موسكو إن الفريق البلقاني "له أسلوب لعب مختلف عن إسبانيا. إنهم لا يلعبون بمفهوم الاستحواذ على الكرة طوال المباراة. في هذه الحالة سيكون اللعب أمام هذه الفرق أكثر سهولة. أعتقد أن المباراة ستكون متكافئة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads