المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. وزير المالية: 85% نسبة الخصم الضريبي للعام الحالي

الخميس 05/يوليو/2018 - 01:43 م
ولاء السيد - محمد توفيق
طباعة
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إنه يعمل على الإعفاء الضريبي للمواطنين؛ حتى يستفيد من ذلك موظفي الحكومة والقطاع الخاص.

وأضاف وزير المالية، في تصريح لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، أن الخصم الضريبي سيتم تطبيقه على المواطن الذي يتراوح راتبه من 8 آلاف جنيه، إلى 30 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن السنة الماضية كان الخصم الضريبي بنسبة 80%، وأصبحت هذا العام 85%.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي لوزارة المالية، في مركز كبار الممولين بمدينة نصر، بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، عبد العظيم حسين رئيس المركز الضريبي لكبار الممولين، عماد سامى رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وإيهاب أبو عيش نائب وزير المالية لشئون الخزينة العامة.

وفي إطار ذلك، أعلنت وزارة المالية عن تنظيم 7 ندوات وورش عمل بالجامعات المصرية، تحت رعاية وإشراف الدكتور محمد معيط وزير المالية.

وأكدت وزارة المالية، أن تلك الندوات وورش العمل سيتم عقدها في الجامعات الآتية: القاهرة، طنطا، الزقازيق، أسيوط، جنوب الوادى، قناة السويس والإسكندرية، وذلك على مستوى المناطق الجغرافية بهدف رفع كفاءة العاملين القائمين على نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية GFMIS ومنظومة الدفع الإلكترونى GPS.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads