المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رنا سماحة لـ"بوابة المواطن": "الوسط بتاعنا صعب قوى".. و ألبومي الجديد مُصَوَّر بالكامل

الخميس 05/يوليو/2018 - 06:20 م
منى رجب / تصوير محمود الدايح
طباعة
"أبرز ما جاء في الحوار
ـ لا توجد شركات إنتاج في مصر ونحن نعتمد على أنفسنا
ـ برامج اكتشاف المواهب لا تعني النجاح في المستقبل الفني لصاحب الموهبة
ـ هذه هي تفاصيل شخصيتي في أفراح إبليس

إلى الحوار
اجتمع كثيرون على حب الفنانة رنا سماحة، واتفق كثيرون من جمهورها على موهبتها منذ ظهورها في برنامج ستار أكاديمي في موسمه التاسع، والتي طورت نفسها كثيرًا عقب خروجها من البرنامج.

 قدمت رنا أكثر من 15 أغنية وانتهت من تسجيل ألبومها الجديد المقرر طرحة قريبًا، وتشارك حاليًا في مسرحية كوميديا البؤساء، فضلاً عن مشاركتها في تقديم برنامج  إذاعي على راديو 9090، مع الفنان مينا عطا، وتشارك في مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني الذي يتم عرضه في الأيام المقبلة على قناة "أم بي سي مصر".

وتستعرض لكم "بوابة المواطن" تفاصيل حوار رنا سماحة كما يلي...

كيف جاء ترشيحك في مسرحية كوميديا البؤساء؟
جاء ترشيحي في مسرحية "كوميديا البؤساء"، عن طريق مخرجة العمل مروة رضوان، وهو يدور في إطار كوميدي غنائي استعراضي، حول حياة جان فالجان، وأعجبتني جدًا فكرة المسرحية خصوصًا أن الشخصية التي سأقوم بتجسيدها تغني ولديها طموح، وأثارت انتباهي في أنها استعراضية غنائية، مما يتلائم مع المسرحية نظراً لأننا نغني ونرقص في رقصات خاصة على أغاني خاصة كتبها الشاعر أحمد حسن راؤول، ولحنها محمد الصاوي، ووزعها حازم السعيد، واختير العرض ضمن المهرجان القومي للمسرح.

وماذا عن دورك في مسلسل أفراح إبليس؟
من المفترض أن يتم عرض مسلسل أفراح إبليس خلال الأيام المقبلة على قناة "أم بي سي مصر"، إنتاج شركة أوسكار، وهو بطولة مجموعة كبيرة من النجوم مثل "جمال سليمان، صابرين، منة فضالي، محمود عبد المغني، ياسر فرج وغيرهم". 
دوري في المسلسل هو شخصية "هنا" فتاة قاهرية تعمل في الغناء وتقع في حب رجل صعيدي وهو الفنان ياسر فرج، ويحدث لهما العديد من المشكلات مما يؤدي إلى فراقهما ويقوم هو بالزواج من غيرها.

وبالنسبة للألبوم .. ما هو سبب تأخيره ؟
الألبوم واجهتني فيه عقبات حيث تغيرت شركات الإنتاج إلى أن قررت الاستقرار على إنتاجي الخاص، وقمت بتوقيع توزيع الألبوم، وفي الأيام القادمة سنعلن عن ميعاد صدوره، وسيكون مصوراً بالكامل. 

مع من تعاونتي في الألبوم من شعراء وملحنين؟
تعاونت مع شعراء كبار مثل أحمد حسن راؤول، هشام صادق، أسامة محرز، أحمد علي موسى، علي عبد السلام، والملحنين تعاونت مع أسماء كبيرة مثل مدين، ومحمد فخراني، نادر حمدي، محمد الصاوي، محمد شفيق، طارق توكل.

وما هو رأيك في نجاح برنامجك الإذاعي مع مينا عطا على راديو 9090 ؟
هذا رابع موسم يجمعني مع مينا عطا، والحمدلله نحقق كل سنة نجاح كبير، ويلاقي نسبة استماع عالية من الجمهور الذي يضم  كل الفئات العمرية، ويساعدني في النجاح الكيما المشتركة بيني وبين مينا عطا والذي يعد بمثابة أخ قبل أن يكون زميل، وساهمت مشاركة راؤول هذا الموسم بصفته رئيس تحرير البرنامج على إعطاء بصمات جديدة نتيجة للأفكار التي يرشحها لنا. 

من وجهة نظرك ما هو المستقبل الفني للمشارك في برامج المواهب؟
تقابله مشاكل صعبة، لأن الموضوع ليس سهلاً خاصةً مع طبيعة وسطنا الفني، برامج المواهب تساهم في تقديم المشارك للجمهور ليبني قاعدة جماهيرية له، لكن بعد ذلك تأتي مرحلة الاعتماد على النفس وإما النجاح أو العكس.

ما هو رأيك في أزمات الإنتاج ؟
لا يوجد إنتاج أصلًا، فنحن نقوم بالانتاج لأنفسنا، الموجود حالياً شركات توزيع أكثر منها إنتاج، بالفعل توجد أزمة كبيرة في الإنتاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads