المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع إنجليزي فرنسي من أجل أندريا سيلفا

الخميس 05/يوليو/2018 - 04:32 م
محمد حمودة
طباعة

أفادت تقارير إيطالية أن ولفرهامبتون الإنجليزى وموناكو الفرنسى فى صراع قوى من أجل البرتغال لاعب ميلان الإيطالي أندريه سيلفا.

 

وكان سيلفا قد وقع عقدا طويل الأجل في سان سيرو ، لكن الدولى البرتغال لم يقدم المستوى المميز مع النادي ، وسجل هدفين فقط من سبع بطولات و 17 مباراة بديلة في دوري الدرجة الاولى الايطالي.

 

وارتبطت الذئاب مرارًا وتكرارًا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا - حيث دخلت موناكو في نزاع أكثر حداثة - ووفقًا ل Calciomercato ، فإن ميلان على استعداد لإرسال سيلفا على سبيل الإعارة لمدة عام.

 

في نهاية الشهر الماضي ، تم إيقاف نادى أي سي ميلان من المشاركات الأوروبية بسبب مشاكل تتعلق بالمنافسة المالية ، مما يعني أن النادي سيحتاج الآن إلى إجراء تخفيضات وسيتطلب أقل من اللاعبين بسبب المشاركة فقط في المسابقات المحلية.


ما زال أمام سيلفا أربعة أعوام على صفقته ، ما يترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية إرساله على سبيل الإعارة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads