المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| طرح البرومو الرسمي لفيلم سامح حسين الجديد "الرجل الأخطر"

الخميس 05/يوليو/2018 - 08:22 م
محمد سعد الدين
طباعة
طرحت شركة "فريدة" المنتجة لفيلم سامح حسين الجديد "الرجل الأخطر"، البرومو الرسمي للفيلم، وذلك تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل.

وتدور أحداث فيلم "الرجل الأخطر"، في إطار اجتماعي كوميدي يعتمد على الاثارة والتشويق ويحمل عدة مفاجآت للجمهور العربي والمصري عند عرضه، وبه إسقاطات علي الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشويه الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة القضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

"الرجل الأخضر" بطولة رحمة حسن وهالة فاخر ولطفي لبيب وأحمد حلاوة وإدوارد وزينب عبد الوهاب، ومن تأليف جوزيف فوزي، وإخراج مرقس عادل.

طرحت شركة فريدة المنتجة لفيلم سامح حسين الجديد "الرجل الأخطر"، البرومو الرسمي للفيلم، وذلك تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل.

وتدور أحداث فيلم "الرجل الأخطر"، في إطار اجتماعي كوميدي يعتمد على السسبنس والإثارة والتشويق ويحمل عدة مفاجآت للجمهور العربي والمصري عند عرضه وبه إسقاطات علي الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشويه الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة القضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

"الرجل الأخضر" بطولة رحمة حسن، وهالة فاخر، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، وإدوارد، وزينب عبد الوهاب، ومن تأليف جوزيف فوزي، وإخراج مرقس عادل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads