المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كادينا كوبي تكشف آخر تطورات انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

الخميس 05/يوليو/2018 - 05:15 م
محمد إبراهيم
طباعة
أشارت إذاعة كادينا كوبي إلى أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو قبل كأس العالم من أجل زيادة راتبه إلى 30 مليون يورو.
 
وقال باكو جوناليس في تصريحاته لإذاعة كادينا كوبي الإسباني: هذا الإتفاق أبطل الوثيقة التي جعلت الشرط الجزائي 100 مليون يورو لذلك لا يزال الشرط الجزائي لكريستيانو هو 1 مليار يورو.

وأوضح: 1 مليار يورو هو المبلغ الوحيد الذي سيسمح ريال مدريد به لخروج كريستيانو إلا إذا كان اللاعب نفسه طلب الرحيل علناً وهي الحالة الوحيدة التي سيتفاوض فيها النادي.

وتابع: قدمت بعض وسائل الإعلام لقاء مزعوم يوم الأربعاء بين فلورنتينو بيريز وخورخي مينديز وهو أمر لم يحدث بالفعل.

وواصل: ما فعله ريال مدريد هو تذكير خورخي مينديز وكيل رونالدو بأن تكلفة خروج اللاعب هي 1 مليار يورو وهو المبلغ المحدد في العقد الجديد الذي تم التفاوض عليه في يونيو الماضي.

وأردف: فلورنتينو بيريز على استعداد للتفاوض من أجل خروج كريستيانو رونالدو في حالة واحدة وهي خروج اللاعب لوسائل الإعلام وشرح سبب المغادرة كما فعل تشابي ألونسو سابقاً.

واستطرد: في حال خرج رونالدو للإعلام وشرح سبب رغبته بالرحيل، في هذه الحالة سوف يعود الإتفاق الذي تم في يناير الماضي وسُيغادر اللاعب ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

وأتم باكو جونزاليس حديثه قائلًا: موقف النادي هو أنه في حال غادر كريستيانو فسيتم توديعه كأسطورة لكنه يدرك أيضاً أنه في النهاية قد يكون هناك تغيير مفاجئ وقد يبقى كريستيانو وهو أمر سيكونون سعداء به.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads