المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيتى: بلجيكا تمتلك مجموعة مميزة ونيمار يقدم كل ما لديه

الخميس 05/يوليو/2018 - 08:21 م
محمد حمودة
طباعة

تحدث المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتى عن المواجهة المرتقبة التى تجمع البرازيل وبلجيكا في الدور ربع النهائي من مونديال روسيا 2018.

 

وجاءت تصريحات تيتى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حيث قال: "ستكون مباراة تنافسية بين فريقين يقدمان كرة قدم جيدة، هذه المباراة ستكون تحدِ بالنسبة لي واللاعبين، علينا أن نواصل التطور وأن نبذل قصارى جهدنا".

 

وأضاف تيتى: "اللاعبين لعبوا بشكل جيد للغاية في المباريات الماضية، وهذا يعطي قوة للفريق، ولكننا لا نعرف هل هذا سيكون كافيًا عندما نواجه منافسًا ذا جودة عالية مثل بلجيكا".

 

وأردف: "بلجيكا يملك قوة إبداعية ضخمة، ستكون مباراة رائعة، وتنافسية للغاية، يجب أن نلعب بدون ضغوط، وأننا سنخسر، أو أن شعر بالخوف من الخسارة، هذا هو مفتاح المباراة، نحن وبلجيكا نلعب بشكل جيد للغاية، رغم أن خصائصنا مختلفة".

 

وأكمل: "يجب أن نتمتع بتوازن ذهني وفني لتحقيق الفوز، يجب علينا أن نشعر بالخوف خلال المباراة، علينا أن نحافظ على هدوئنا ونحاول أن نقدم أداء جماعي جيد، هذا أمر هام للغاية،".

 

وتابع: "حتى الآن نيمار يقدم كل ما لديه، لقد بذل جهدًا كبيرًا ليكون هُنا، لقد تحسن بشكل أسرع مما كنت أعتقد، ولا يزال يتطور بشكل جيد جدًا، أنا سعيد للغاية لأنه يعلب على أكمل وجه، ليس فقط في المراوغات، ولكنه يعود للخلف ويساند الدفاع، ويساعدنا في استعادة الكرة بشكل سريع".

 

وأكمل: "كاسيميرو سيغيب عن المباراة بسبب تراكم البطاقات ولكن نحن خطتنا ستظل كما هي، وفرناندينيو سيلعب بدلاً منه".

 

وأختتم تيتى: "نحن لا نريد أن نلعب ركلات جزاء أمامهم، يجب ألا ننهي المباراة من خلال ركلات الترجيح، أنا لا أحبها حقًا، واختيار اللاعبين يكون أمر صعبًا للغاية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads