المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقدم نشرة أخبار العالم المسائية 5 يوليو 2018

الخميس 05/يوليو/2018 - 10:01 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الخميس، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.
قال رئيس برلمان سلوفاكيا أندريه دانكو، اليوم الخميس، خلال زيارته لإسرائيل، إن بلاده تعتزم نقل سفارتها من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة وفتح مركز ثقافي بها.

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، اليوم الخميس، إن قواته مستعدة لتنفيذ تهديد إيران بإغلاق مضيق هرمز، إذا توقف بيع النفط الايراني.

وصفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الخميس، مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بأنها تدخل المرحلة الحاسمة، والتي تجري بين اللجنة الأوروبية وبريطانيا.

قال مصدر عسكري في الجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين، إن طيران قوات التحالف العربي، شن اليوم الخميس 20 غارة جوية علي مناطق متفرقة في محافظة صعدة غرب اليمن.

أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، بنشر أنظمة دفاع صاروخي من منظومة "القبة الحديدية" على الحدود مع قطاع غزة وأعلان حالة التأهب القصوى لاحتمال أي تصعيد من جانب حركة حماس.

تظاهر الآلاف من شباب محافظة البصرة في أقصى جنوب العراق، اليوم الخميس، احتجاجا على عدم توفر فرص العمل وتفاقم البطالة في البلاد، وتظاهرة أخري في محافظة ميسان احتجاجًا علي انقطاع الكهرباء.

أفادت وسائل إعلام عالمية، منذ قليل، بوقوع انفجارين فى مخزن للألعاب النارية في بلدية "تولتيبيك" بولاية مكسيكو جنوبي المكسيك، أسفر عن مقتل 16 شخصًا علي الأقل بينهما رجل انقاذ.

صرحت مصادر دبلوماسية، منذ قليل، بأن مجلس الأمن الدولي فشل في تبني بيان حول الوضع في جنوب غربي سوريا بسبب موقف روسيا.

طالب وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني، اليوم الخميس، بإنهاء حظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة على ليبيا لمساعدتها على مكافحة مهربي البشر ووقف تدفق المهاجرين إلى أوروبا.

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الاسرائيلية، مساء اليوم الخميس، أن وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، عبر عن اعجابه التظاهرات الشبابية الايرانية ضد النظام في طهران، معتبرا أن الشباب يعبرون عن وجهة نظرهم ضد نظام وحشي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads