المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال منتخب المصارعة بـ"ألعاب البحر المتوسط": راتبنا الشهرى 900 جنيه

الخميس 05/يوليو/2018 - 11:27 م
إسماعيل فارس
طباعة
كشف عدد من أبطال منتخب المصارعة الفائزين فى دورة ألعاب البحر المتوسط، عن رواتبهم التى يتقاضونها من الاتحاد المصرى، مؤكدين أنهم يتقاضوا راتبا قدره 900 جنيه فقط.

وأوضح "أبطال المصارعة" خلال حوار مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم" مساء اليوم الخميس، أن كل فرد منهم ينفق مبلغ 5000 جنيه على "الفيتامينات" التى تحتاجها أجسامهم شهريا.

ومن جانبه، قال العميد عصام النوار، رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة، خلال حواره بالبرنامج، إن الحذاء الذى يلعب به المصارع فقط يكلفه 2000 جنيه، بالإضافة إلي المصروفات الأخرى التى يتكلفها اللاعبون على نفقتهم الشخصية، رغم الراتب الضئيل الذى يتقاضونه من الاتحاد.

وأضاف "النوار"، أن المنتخب القومى للمصارعة يتكون من 30 لاعبا، منهم 10 مصارعة رومانى، و10 مصارعة حرة، و10 فتيات، وسافر منهم فقط 10 إلى دورة ألعاب البحر المتوسط، بسبب ترشيد النفقات الخاصة بالسفر والإقامة.

وقال هيثم محمود، صاحب الميدالية الذهبية، إن أسرته بالكامل يمارسون لعبة المصارعة، مضيفا أن أخيه الاكبر حاصل علي بطولات جمهورية، وله اخ ثاني بطل للجمهورية ودخل منتخب مصر، والثالث نفس الأمر.

وأشار "البطل" إلي أن المنتخب حصل على 100 ألف جنيه رغم تحقيقه ميداليات ذهبية فى بطولة المصارعة للدورة السابقة، رغم أنه يصرف الكثير من الأموال على النفقات الخاصة باللاعبين.

ونجحت البعثة المصرية في الحصول علي المركز الخامس في تصنيف المنتخبات المشاركة ببطولة البحر الابيض المتوسط، بمعدل 45 ميدالية، 18 ذهبية و11 فضية 16 برونزية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads