المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيولة مرورية في الهرم صباح اليوم الجمعة 6/ 7 / 2018

الجمعة 06/يوليو/2018 - 11:05 ص
ياسمين شهاب
طباعة
سادت سيولة مرورية، صباح اليوم الجمعة الموافق 6 يوليو، في منطقة الهرم، والطريق المؤدي إلى المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع فى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس.

وشهد كوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت سيولة في حركة السيارات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى ونفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى سيولة متوسطة من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

ويذكر أن هناك سيولة في حركة السيارات بمحور صلاح سالم من نفق الميرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية وظهر سرعة فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين من وسط البلد للمهندسين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads