المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع.."إليسا" ساحرة و"جويل" بالورود

الجمعة 06/يوليو/2018 - 12:17 م
أسماء حامد
طباعة
إليسا
إليسا
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة، والجمال، لذلك تحرص النساء، على متابعة إطلالاتهن بصفة مستمرة، للتعرف على أحدث خطوط الموضة، وصيحات التجميل، فهن من يصنع الموضة لإعوام مقبلة.

لذلك ترصد"بوابة المواطن"، كعادتها، موضة النجمات في أسبوع.

إليسا
أطلت النجمة اللبنانية، إليسا، أخر هذا الأسبوع، بإطلالة رائعة في شوارع باريس، أثناء حضورها أسبوع الموضة الباريسي، مع تصميم رائع من تصميم إيلي صعب، فجاء الفستان من طبقتين، الطبقة الداخلية فستان أسود قصير، فوق الركبة، والطبقة الخارجية من الشيفون الأسود، ومطبع ببعض الورود، حيث جاءت الإطلالة رائعة وساحرة، وتفوح بالأنوثة الطاغية، مع حقيبة صغيرة، وصندل أسود ذات كعب عالي، أنيق، وتركت شعرها الأسود منسدل، مع نظارة شمسية رائعة.

وشاركت إليسا، تلك الإطلالة الساحرة، على حسابها الشخصي لموقع الصور انستجرام، والتي نالت إعجاب الكثيرين، فهل تجرؤين تطبيق تلك الإطلالة الساحرة؟
أحلام
أحلام
أحلام

أطلت الملكة، أحلام في بداية هذا الأسبوع، أثناء حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب، مع فستان يشبه القفطان المغربي باللون الأزرق، الرائع، ومطرز بالذهبي، بالطول، وشيفون من الكتف، واختارت اكسسوارات رائعة من الذهب، وتركت شعرها منسدلاً، في إطلالة جذابة ومميزة.

وشاركت أحلام جمهورها، تلك الإطلالة على حسابها الشخصي، على موقع الصور وتبادل الفيديوهات "إنستجرام".
جويل
جويل
جويل ماردينيان 
أطلت المذيعة اللبنانية، جويل مردينيان، مقدمة برنامج "جويل "، هذا الأسبوع ، بإطلالة صيفية من الدرجة الأولى مع فستان قصير عاري الكتف، من الورود، باللون اللبني، ومزين بورود الربيع الفوشيا، في مظهر جذاب، ويشع بالأنوثة، كما تركت شعرها الأصفر منسدلا على جانب كتفيها، وارتدت حقيبة باللون الفوشيا، لتتناسب مع ورود الفستان، وكانت غاية في الاناقة، في تلك الإطلالة التي نشرت صورها على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وبإمكانك عزيزتي تطبيق تلك الإطلالة في أوقات المصايف، لتشعي بالحيوية.


شيرين
شيرين
شيرين عبد الوهاب
ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب، بإطلالة رياضية، أثناء تسوقها في أحد المولات التجارية، حيث اختارت تيشرت أسود توب، وبنطلون رياضي أسود، مع خطوط بيضاء، حيث يعتبر هذا البنطلون الأكثر موضة هذا الموسم، وارتدته عدد من الفنانات، وايضًا ظهر بقوة في الأسواق، واختارت حذاء رياضي" كوتشي"، بالألوان المختلفة، وطبقت تسريحة الكعكة، وبدت رياضية بالدرجة الأولى، كما نشرت تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام.

فبإمكانك عزيزتي أن تستوحي إطلالة شيرين، عند الذهاب إلى النادي الرياضي، أو أثناء التسوق، فإنها إطلالة سهلة وعملية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads