المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يفكر في استعادة "أيقونته السابقة" من ريال مدريد

الجمعة 06/يوليو/2018 - 11:27 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة

 كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الجمعة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستعد لتقديم عرض يتفوق به على يوفنتوس الإيطالي، من أجل خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" ‏فإن "إيد وودوارد" يدرس إمكانية جمع مبلغ يتفوق على عرض اليوفي إذ أن نائب المدير التنفيذي في اليونايتد، يستعد لتقديم عرض يبلغ 88 مليون جنيه إسترليني من أجل إعادة رونالدو إلى مسرح الأحلام.

 

وتعتقد الإدارة أن تشكيلة جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، ينقصها لاعب مرجعي وأيقونة كروية واقتصادية بقيمة رونالدو، الذي من المتوقع أن يحقق مع النجاح الرياضي نجاح في مبيعات القمصان أيضًا.

 

ولن يكون ‏راتب رونالدو الكبير عائقاً، حيث أن إدارة اليونايتد تحضر عرض بقيمة 500,000 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم من أجل إغراء رونالدو بالعودة غير مكترثين بالعلاقة الباردة بين رونالدو و مورينيو.

 

‏ومع معرفة اليونايتد بصعوبة التعاقد مع زميل رونالدو في ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، فإن إمكانية التعاقد مع رونالدو أصبحت مثار اهتمام حقيقي من إدارة اليونايتد.

 

وتستهدف ‏إدارة اليونايتد للخروج من ظل مانشستر سيتي وتفوقه رياضياً، عن طريق إعادة لاعب يعتبر أيقونة مانشستر يونايتد ومحاولة إعادة لقب الدوري الانجليزي لمسرح الأحلام.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads