المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنغام" في رأس البر للإعلان عن أكبر نادي في الدلتا

الخميس 21/يوليو/2016 - 11:39 م
أسماء صبحي
طباعة
تستقبل مدينة رأس البر الفنانة أنغام، وذلك للإعلان عن أكبر نادي في الدلتا برعاية شركة برميم جروب للإنشاءات وإدارة النوادي الرياضية، وذلك يوم 27 يوليو الجاري بنادي القوات المسلحة الجديد برأس البر.

وسوف يسبق الحفل الفني الكبير الأعلان الرسمي عن إسم أكبر نادي بمنطقة الدلتا والذي تقوم بانشاؤه شركة برميم جروب للإنشاءات وإدارة النوادي الرياضية.

وصرحت إدارة النادي، في بيان لها اليوم الخميس، أن شركة برميم جروب للإنشاءات وإدارة النوادي الرياضية ستعلن خلال الحفل عن تفاصيل النادي الجديد، والذي يقع علي مساحة 27 فدان بمنطقة الشريط الساحلي بمدينة دمياط الجديدة، وهو بذلك يعد أكبر وأرقى نادي اجتماعي رياضي ترفيهي ثقافي بمنطقة الدلتا.

كما أضاف المدير التنفيذي لللنادي، أن التصميمات الهندسية الخاصة بالنادي تنفذ تحت إشراف إحدى أمبر بيوت الخبرة الأمريكية المتخصصة في بناء النوادي الرياضية والترفيهية في الشرق الأوسط وهي شركة OLC تأسست عام ١٩٦١ ولها خبرة تزيد عن ٣٥ سنه ومقرها ولاية دنفر ولها مكاتب إقليمية في كل أنحاء العالم.

وأضاف أن النادي الجديد سيطبق سياسة استطلاع الرأي في الأنشطة التي يريدها المشتركين في ناديهم في صورة مسابقة مليونية، ويكرم كل المشاركين في المسابقة

وأوضح المدير التنفيذي للنادي، أن الماستر بلان الخاص بالنادي يطابق الشروط الدولية للألعاب الرياضية بهدف المنافسة والوصول باسم مدينة دمياط ألى العالمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads