المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهمة صعبة تنتظر مدافعي فرنسا وأوروجواي لإيقاف الهجوم الخطير للمنتخبين

الجمعة 06/يوليو/2018 - 01:22 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

يصطدم المنتخب الفرنسي عصر اليوم الجمعة بنظيره الأوروجوياني، في مباراة من العيار الثقيل، ضمن مباريات الدور ربع النهائي بمونديال روسيا 2018، علي ملعب نيجني نوفجورود.

 

وتنطلق أحداث هذه المباراة القوية، اليوم الجمعة الموافق 6 من يوليو 2018، في الساعة الرابعة عصرًا، وسيتم عرضها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، علي قناة "bein sports max 1".

 

وترصد لكم بوابة "المواطن" أبرز الثنائيات التي سيجريها مدربي المنتخبين بين المدافعين ومهاجمي الخصم، علي النحو التالي :

 

*أولا: منتخب فرنسا :

 

علي المستوي الهجومي، يمتلك منتخب الديوك الفرنسية كوكبة من المهاجمين المميزين للغاية، وأهمهم مثلث الرعب الذي يتكون من: أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وأوليفيه جيرو ويساعدهم بليز ماتويدي.

 

هذا المثلث الهجومي الجبار، مما سيستدعي من مدافعي منتخب أوروجواي مجهودًا وتركيزًا كبيرًا، ومن المتوقع أن يتولي جودين الرقابة علي جريزمان، وأن يتولي خوسيه خيمينيز مراقبة مبابي، ثم يتناوب ثنائي قلب الدفاع ومعهم الظهيربن كاسيريس وفاريلا الرقابة التامة علي الرباعي الهجومي "جريزمان - مبابي - ماتويدي - جيرو".

 

*ثانيًا: منتخب أوروجواي :

 

علي الجانب الآخر، يمتلك منتخب السيليستي بخط هجوم في منتهي القوة والذكاء والفاعلية مكونًا من لويس سواريز وإدينسون كافاني الذي سيغيب لتعرضه للإصابة وكريستيان سيتواني وماتياس فيسينو.

 

ويستطيع الثلاثي الهجومي الأقرب للمشاركة أمام فرنسا والذي يتكون من سواريز وسيتواني وفيسينو، أن يجد حلول هجومية حاسمة مهما بلغت الصلابة الدفاعية للخصوم، وبهذه الميزة تأهل منتخب السيليستي لربع نهائي المونديال، بكل جدارة واستحقاق.

 

ومن المنتظر أن يحاول مدافعوا فرنسا فرض ستارة دفاعية لإيقاف هجوم منتخب السيلستي الجبار، وسيتولى صامويل أومتيتي مراقبة لويس سواريز، بينما سيتولي رافائيل فاران مراقبة كريستيان سيتواني، وأن يرتد الظهيرين الفرنسيين بافارد وهيرنانديز مع قلبي الدفاع لإيقاف المربع الهجومي لأوروجواي "سواريز - سيتواني - فيسينو - بينتانكور".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads