المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات الأفلام.. حرب كرموز يحافظ على صدارة أعلى إيرادات لهذا الاسبوع

الجمعة 06/يوليه/2018 - 07:59 م
الافلام المصرية
الافلام المصرية
مني رجب
طباعة
شهد الموسم السينمائي خلال الفترة الماضية لعام 2018، منافسة قوية بين الأفلام المشاركة، في منافسة على صفيح ساخن، حيث شهدت السينمات زحام هائل، وحققت الأفلام هذا الموسم إيرادات عالية جدا، فاقت كل التوقعات، لهذا الاسبوع، وحافظ فيلم حرب كرموز على صدارة أعلى الإيرادات، وينافس هذا الموسم خمسة أفلام مصرية متنوعة ما بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي، وهم حرب كرموز، ليلة هنا وسرور، قلب امه، أبلة طم طم، كارما، وايضًا أفلام عالمية مثل"Incredibles 2، Deadpool 2، Jurassic World".
وفيما يلي ترصد لكم "بوابة المواطن" إيرادات الأفلام بالترتيب كما يلي:
حرب كرموز
يحافظ فيلم حرب كرموز على الصدارة ويتربع على العرش، ويحصل على المركز الأول في أعلى الإيرادات حتى الآن وهو "41.460.639 ".
وهو يضم العديد من النجوم على رأسهم أمير كرارة، غادة عبد الرازق، روجينا، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، إنتاج السبكى برودكشن. 
هنا وسرور
ينافس فيلم ليلة هنا وسرور، بقوة هذه السنة ويحافظ على المركز الثاني، حيث حقق الفيلم "22.756.667"، وهو ينافس بقوة بين الأفلام الموجودة على الساحة.

وهو من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسى، برئاسة المنتج أحمد بدوى، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، لاعب المصارعة العالمى كرم جابر، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.
قلب أمه
جاء فيلم قلب أمه، في المركز الثالث، حيث أنه حقق أكثر من 10 ملايين جنيه حتى الآن، وحصد على 10،430،989، من اجمالي الايرادات.

وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أوس أوس، نور قدري، سعد مختار، محمود الليثي، ويشارك النجم حسن الرداد في أحداث الفيلم كضيف شرف ومن إخراج عمرو صلاح، تأليف ماجد هشام، شيكو. 
Jurassic World
تصدر فيلم "Jurassic World"، أعلى إيرادات الأفلام الأجنبي في السينمات المصرية ويتربع على العرش منذ الأسبوع الأول، ولا يزال الفيلم في صعوده، وحصل على المركز الرابع على إيرادات الأفلام، حيث أنه حقق "6.854.042".

وهو من بطولة "برايس دالاس هوارد، كريس برات، جيمس كرومويل، جيف جولدبلوم، تد ليفاين، توبي جونز، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج جيه. أيه. بايونا، وتأليف ديريك كونولي، كولين تريفورو.



أبلة طم طم
يظل فيلم "الأبله طم طم" في المركز الخامس للأسبوع الثاني على التوالي، وقد حصل على إيرادات بلغت "6،751،922" إلى الأن.

وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، محمود غريب، وإخراج علي إدريس، تأليف أيمن وتار. 



كارما
تراجع فيلم كارما من الصعود إلى المركز الرابع، الى المركز السادس الى الان، حيث حصل على إيرادات 5،773،235 من إجمالي إيرادات الأفلام.

رغم أن بهذا الفيلم عاد المخرج خالد يوسف، من جديد للسينما، بعد غياب انتظره الجميع، ومن بطولة مجموعة كبيرة من النجوم "عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، إيهاب فهمي، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.
إيرادات الأفلام..



Incredibles 2
احتل فيلم "Incredibles 2 " المركز السابع، في السينمات المصرية في إجمالي إيرادات الأفلام، حيث أنه حقق الى الان "3،404،067".

هو الجزء الثاني في سلسلة الخارقون بعد ابطال خارقون وهو من بطولة: كريج.تى ويلسون، هولى هنتر، صامويل ل جاكسون، سارا فويل، صوفيا بوش، ومن تأليف واخراج براد بيرد.


Deadpool 2
جاء فيلم "Deadpool 2" في المركز الأخير من إجمالي إيرادات الأفلام، في السينمات المصرية بحصوله على "2،873،079".

يذكر أن "Deadpool 2" آخر فيلم نزل في السينما المصرية، حيث بدأ عرض الفيلم العالمي "Deadpool 2"، يوم الأربعاء، الموافق 27 يونيو، وهو من بطولة رايان رينولدز، زازي بيتز، جوش برولين، جاك كيسي، برينا هيلدبراند، مورينا باكرين، ومن إخراج ديفيد ليتش.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads