المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مونديال روسيا 2018...البرازيل الأقرب لـ"الفوز" علي بلجيكا في موقعة اليوم

الجمعة 06/يوليو/2018 - 07:04 م
أحمد البرديني
طباعة
يلتقي اليوم الجمعة المنتخب البرازيلي نظيره البلجيكي في اطار مباريات ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018 والتي تستمر حتي الخامس عشر من يوليو الجاري.

وتستعرض" بوابة المواطن" الاسباب التي ترجح كفة السامبا لحسم تلك المباراة الصعبة

1- استعادة كبرياء البرازيل

سيكون هذا اللقاء هو مفتاح عودة السيليساو علي الساحة الكروية في العالم واصبح لزاما علي هذا الجيل الحالي من لاعبي البرازيل تحقيق انجاز الفوز بكأس العالم لا سيما انهم صاحب العدد القياسي في مرات الفوز باللقب الي جانب تعويض الاخفاق المذل في النسخة التي استضافتها ارضهم عام 2014.

2-نقاط ضعف بلجيكا

المنتخب البلجيكي يواجه مشاكل على مستوى الأظهرة كذلك فهو يفتقد للظهير التقليدي في تشكيلته، لأنه يعتمد على كل من كاراسكو، ومونييه على الجانبين، وكلاهما ميولهم هجومية، بالإضافة لبطئ الدفاع بتواجد فيسنت كومباني وهو ما سيؤثر سلبا علي المنتخب البلجيكي.

3- اعتراف مدرب بلجيكا بصعوبة الفوز

يعتقد مارتينز مدرب بلجيكا أن منتخب البرازيل سيكون صاحب الفرصة الأكبر، للخروج بالانتصار في دور الثمانية من المونديال مشيرا الي أن البرازيل تمتلك حلول فردية وجماعية اكثر.

4-المستوي في اخر مباراتين

من الملاحظ أن المنتخب البرازيلي بدأ البطولة بتعثر امام سويسرا علي عكس بلجيكا التي اطاحات ببنما لكن في اخر مبارتين حقق السامبا الفوز مصحوب بالاقناع في الاداء علي عكس المنتخب البلجيكي الذي تراجع مستواه نسبيا في مواجهتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads