المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الجمعة 6 يوليو 2018

الجمعة 06/يوليو/2018 - 10:15 م
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قالت الدكتورة بسنت فهمى، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن أم الشهيد تكون فى غاية السعادة عند فراق ابنها، لاسيما أنها تعلم إلى أين سيذهب هذا الشهيد وسيكون فى أعلى مراتب الجنة.

قال الفنان علي ربيع، إن تشابه الشكل بينه وبين اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح، كان سببا في اعتقاد الناس أن هناك صلة قرابة بيني، وبينه.

قال مصطفى بكري، الإعلامي وعضو مجلس النواب، إن الشعب الفلسطينى شعباً شقيقاً للمصريين فلايد أن يتكاتف الشعبان من أجل القضاء على الكيان الصهيونى الغادر الذى يكبد كل يوم الفلسطينين المزيد من الخسائر فى الأرواح.

قال الدكتور يسرى الشرقاوى، استشارى الاستثمار والتنمية، إن الفساد الإداري من أكبر التحديات التى ستواجه الحكومة فى تنفيذ برنامجها خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك العديد من أوجه الفساد عششت فى معظم الإداريات فى غضون الفترة الماضية.

قال محمد حسن السلامي، رئيسة جمعية المواطنة لحقوق الإنسان، إن تنظيم داعش الإرهابى فى العراق يستنكر على العراقيين نسب أبنائهم لدولتهم، موضحا أن الدواعش يرفضون نسب الأطفال العراقية إلى دولتهم خنى وإن كانوا مولودين على أراضيها.

قال الدكتور يسرى الشرقاوى، استشارى الاستثنار والتنمية، إن هناك العديد من الوزراء خلال الفترة الماضية أدوا أداء مبهرًا على أرض الواقع، لاسيما أنهم لم يديرون وزراتهم من فوق مكاتبهم ولكنهم ينزلون إلى ميداين العمل ليقدموا للدولة ما تنتظره منهم من التقدم والتطوير.

قال المهندس حسين صبور، رئيس جمعية رجال الأعمال، إن الدولة بنت عقارات لمخدودى الدخل لمحدودى الدخل خلال أربع سنوات لم تحدث منذ أربعين عاما.

قال محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية المحترفة، إنه كان من الواجب على اللاعبين الكبار احتواء الموقف خلال بطولة كأس العالم.

قال هانى يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الوزارة تطلق العديد من المشروعات السكنية فى الفترة الأخيرة لإنقاذ المناطق الغير آمنة والمواطنين الذين يعانون من انهيار منازلهم والعيش الغير آمن فى المناطق العشوائية.

قال هانى يونس، متحدث وزارة الإسكان، إن مشروع "معاً" لتطوير المناطق العشوائية تنفذه وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق تطوير المناطق العشوائية بالتعاون مع مشروع "معاً" بقيادة الفنان محمد صبحى يعد من أفضل المشاريع التى تنفذها وزارة الإسكان لتطوير العشوائيات خلال الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads