المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث السبت 7 يوليو 2018

الجمعة 06/يوليو/2018 - 11:36 م
أحمد منير
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات في مقدمتها مباني مديريات أمن القاهرة والدقهلية وجنوب سيناء.

القاهرة.. 
تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة، إعادة إجراءات محاكمة متهمين اثنين في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ"خلية وزارة الداخلية".

القاهرة.. 
تستكمل محكمة جنايات الجيزة، محاكمة هشام عبد الباسط محافظ المنوفية (السابق) ومتهمين اثنين آخرين، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وأخذ مبالغ إجماليها 27 مليونا و 450 ألف جنيه.

القاهرة.. 
يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، دورة الشئون القانونية المتخصصة في مجال شئون الوقف لأكثر من 120 قيادة وعضوا بالشئون القانونية بهيئة الأوقاف ووزارة الأوقاف، وذلك في إطار خطة الوزارة والهيئة لعقد سلسلة من الدورات التأهيلية والتدريبية المتخصصة في مختلف المجالات، وذلك بالقاعة الرئيسية بمسجد النور بالعباسية.

القاهرة.. 
تُقام احتفالية كبرى لافتتاح مهرجان الموسيقى والغناء التراثي للشباب العربي بمسرح وزارة الشباب والرياضة.

القاهرة ..
يعقد جلسة محاكاة ختامية للمؤتمر القومى الـ14 لبرلمان الطلائع تحت عنوان "نواب بكرة.. أمل ومستقبل مصر" في مقر مجلس النواب، بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى.

القاهرة – روما..
يشارك البابا تواضروس الثاني في الصلاة المسكونية المشتركة لأجل الشرق الأوسط والتي دعا إليها البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، والذي وجه الدعوة لكل رؤساء الكنائس في الشرق الأوسط للصلاة من أجل السلام بالمنطقة، وذلك بإيطاليا.

القاهرة ..
تحيي فرقة أوبرا القاهرة بالتعاون مع أوركسترا أوبرا القاهرة، في الثامنة مساء، أوبريت "الأرملة الطروب" ، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

الأقصر.. 
تنظم مديرية الصحة بمحافظة الأقصر، قافلة طبية بالوحدة الصحية بطفنيس في مدينة إسنا جنوب الأقصر.

القاهرة.. 
يعرض نادي السينما الإفريقية الذي يقيمه مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية برئاسة السيناريست سيد فؤاد، في السابعة مساء، الفيلم الروائي القصير "جبل البنات" - مصر – للمخرجة شيرين عاطف.

القاهرة..
تتوجه بعثة منتخب مصر للووشو كونج فو للشباب إلى البرازيل، للمشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين، والمقرر انطلاقتها 9 يوليو الجاري بالعاصمة برازيليا.

القاهرة- موسكو ..
يلتقى منتخبا إنجلترا والسويد، في الرابعة عصرا، على ملعب "سامارا أرينا" ، وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي لمونديال روسيا.

القاهرة – موسكو ..
يلتقى منتخبا روسيا وكرواتيا في الثامنة مساء، وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي لمونديال روسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads