المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاطل يعتدي جنسيا على طفل بالخانكة

الجمعة 22/يوليو/2016 - 08:17 ص
طباعة
تجرد عامل من الإنسانية واستدرج طفلا ليعتدى عليه جنسيا داخل إحدى الأراضى الزراعية فى منطقة الخانكة بالقليوبية.

بدأت الواقعة بتلقى مأمور قسم الخانكة بلاغا من المستشفى العام بوصول الطفل «محمد» ٥ سنوات مصابا بتعدٍ جنسى، وعلى الفور انتقلت قوة من الأمن وقاموا بسؤال المجنى عليه.

قال المجنى عليه فى تحقيقات المباحث، إن أحد الجيران قام باستدراجه بعد أن أوهمه بالذهاب لشراء الحلوى إلى إحدى الأراضى الزراعية خلف منزله وقام بإجباره على خلع ملابسه واعتدى عليه جنسيًا وهدده بالضرب إذا أخبر أهله بما حدث.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة «أبوزيد.م» ١٥ عاما، عامل، وجار المجنى عليه.

وبسؤال والد المجنى عليه «رمضان.س» ٣٧ عاما، جزار، قال إنه ترك نجله يلعب بالشارع وعند عودته، وجده فى حالة إعياء، وعندما سأله أخبره أن جارهم قام باستدراجه إلى أحد الأماكن الزراعية خلف منزل المجنى عليه واعتدى عليه جنسيًا.

وأضاف والد المجنى عليه، أنه حمل الطفل وتوجه مسرعًا إلى منزل المتهم وقام بضربه فقام والد المتهم وشقيقه بضرب والد الضحية بآلة حادة على رأسه ما تسبب فى إصابته بإصابة خطيرة فى الرأس، ونظرا لكثرة عددهم لم يتمكن من أخذ حق ابنه، فتوجه والد المجنى عليه بالطفل إلى المستشفى وقام بتحرير محضر. قامت قوة من أفراد الأمن بإلقاء القبض على المتهم وتم تحرير محضر رقم ٦٠٢٣ إدارى مركز الخانكة لسنة ٢٠١٦.

وخلال مناقشة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه كان يفكر فى الأمر أكثر من مرة ولكن الظروف لم تكن فى صالحه لأن الطفل كان دائما مع آخرين، ولكن يوم الواقعة وجده يلعب بالشارع فقام باستدراجه وادعى أنه سيقوم بشراء حلوى له.

وأضاف المتهم أنه قام بخلع ملابسه أمام الطفل وبعدها أجبره على خلع ملابسه هو الآخر، وبعدها وعده بشراء لعبة له مقابل خلع ملابسه وبعد قيامه بارتكاب الواقعة قام المتهم بتهديد المجنى عليه حتى لا يبوح بما حدث له لأسرته.

باشرت نيابة الخانكة برئاسة المستشار جمال حتة التحقيقات فى الواقعة وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات وعرض الطفل على الطب الشرعى واستكمال التحريات حول الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads